جمال

فيديو- فتاة تضع مكياج على نصف وجهها و النتيجة مذهلة

قوة المكياج نصف وجهها
فتاة عاشقة لفن المكياج تدعي أن الناس يشعرون بالصدمة عند رؤيتها مع و بدون مكياج, لذلك قررت أن تظهر للآخرين الفرق الشاسع الذي تصنعه مستحضرات التجميل, باستخدام المكياج على نصف وجهها.
فنانة مكياج هولندية تدعى ” نيكي ” و تبلغ من العمر 21عاما, استطاعت أن تكتسب شهرة على الانترنت مع قناتها على اليوتيوب ” Nikkie Tutorials “, و لديها فيها ما يقرب مليون مشترك, و عندما كانت تظهر نيكي بدون مكياج و مع شعر مرفوع, قالت أنها كانت تواجه صعوبة في اقناع الناس أنها حقا صاحبة الكليبات.
و في كليبها الأخير قررت نيكي أن تستخدم المكياج على جانب واحد من وجهها مع ترك الجانب الآخر على طبيعته, نشر هذا الفيديو بعنوان ” The Power of Makeup ” أي ” قوة المكياج “, و كشف هذا الفيديو المذهل عن قوة المكياج في تغيير شكل الوجه تماما, حصد هذا الفيديو الرائع أكثر من 12 مليون مشاهدة.
و خلال الفيديو استخدمت نيكي البودرة و الأساس لتوحيد لون البشرة, و من ثم قامت باستخدام عدة لرسم الحاجبين, و بعدها قامت باستخدام ظلال العيون الذهبية و رسمت آيلاينر عيون مجنحة, و الخطوة الأخيرة كانت لوضع أحمر الخدود و تحديد الشفاه و تعبئتها بأحمر الشفاه المناسب.

إليكم فيديو- فتاة تضع مكياج على نصف وجهها و النتيجة مذهلة:









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *