جمال

نصائح جمالية من المرأة الفرنسية

المرأة الفرنسية

المرأة الفرنسية دائمًا تبدو جميلة بدون المبالغة بالمكياج أو بالإكسسوار، لذا أحضرنا لكن بعض النصائح التي تتبعها تلك النساء، تعرفي عليها :-




النصيحة الأولى :- قومي بغسل شعرك مرتين اسبوعيًا و ليس أكثر من ذلك لأنه يؤدي إلى إزالة الزيوت الطبيعة من فروة الرأس، كما أنهن لا يستخدمن مجفف الشعر بعد الإستحمام مباشرة بل يتركن الشعر يجف طبيعيًا.

الشعر

النصيحة الثانية :- استحمي بالماء الساخن أولاً لفتح المسامات ثم بالبارد حتى تنشطي الدورة الدموية و تعيدي اللمعة إلى بشرتك، و تقللي من التوتر و الإجهاد، بالإضافة إلى أنها تساعد على التنحيف.

الإستحمام

النصيحة الثالثة :- شرب كمية جيدة من الماء و أن لا تقل عن 8 أكواب يوميًا، و لا تنسي شرب كوب من الماء قبل النوم لإن البشرة تتجدد في الليل، و حتى تتفادي ظهور التجاعيد المبكرة.

الماء

النصيحة الرابعة :- لا تقومي بلمس وجهك بدون غسل اليدين جيدًا و خصوصًا إذا كنت خارج البيت أو تنقلتي بإحدى المواصلات العامة لأن لمس الوجه يتسبب بإنتقال بعض الجراثيم التي قد تسبب لك بعض الحبوب و الإلتهابات في البشرة.

لمس الوجه

النصيحة الخامسة :- لا تبقي فترة طويلة بالشمس، فالنساء الفرنسيات يضعن كريم واقي للشمس و بجلسن في منطقة تحتوي على الظل و ذلك لتفادي ظهور التجاعيد المبكرة.

واقي

النصيحة السادسة :- لا تكثري من تقشير البشرة بل إستخدمي أقنعة طبيعية تغذيها و ترطبها.
ماسك






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *