موضة و ازياء

لتكتمل اطلالتك في فصل الصيف أحصلي على هذه الإكسسوارات

الإكسسوارات المناسبة لفصل الصيف
الإكسسوارات تعتبر من أهم القطع التي يجب على كل امرأة أن تقتنيها في خزانة ملابسها, و اختيار الاكسسوارات المناسبة يشكل عاملا مهما لذلك انتقيها بعناية, فإذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة و العريضة و اكتفي بالخواتم الرفيعة و الناعمة, أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها, وتذكري أن الرقبة القصيرة لا تناسبها العقود الضيقة حولها، و الرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء عقد طويل.
سنتعرف اليوم على مجموعة رائعة من إكسسوارات الصيف و التي يجب عليكم الحصول عليها لإكمال اطلالتكم و الحصول على المظهر الأجمل, إليكم الصور:
نظارات شمسية من ميو ميونظارة شمسية مميزة بإطار دائري من تصميم ” ميو ميو ” مصنوعة في إيطاليا, مناسبة لكل المناسبات من الحفلات إلى رحلات الشاطئ, سعرها 390 دولار أمريكي.
قبعةقبعة ” ماكس فيدورا ” من ” يوجينيا كيم “, منمقة بالريش الأسود, سعرها 325 دولار أمريكي.
قبعة القشقبعة القش من ” توماس ماير ” أنيقة و مميزة و عريضة الحواف, سعرها 440 دولار أمريكي.
وشاحوشاح مصنوع من القطن عليه طبعات من ” Balenciaga ” و هو اكسسوار مهم يوضع على الكتف أو يربط على الرقبة لإعطاء لمسة أنيقة, سعره 465 دولار أمريكي.
حزامحزام جلدي من ” جيفنشي ” باللون الأسود مع حواف بيضاء, يمكن تنسيقه مع فستان أو معطف للحصول على إطلالة مميزة, سعره 620 دولار أمريكي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *