موضة و ازياء

استكشفي ساعات ” Tambour Bijou Secret ” من لويس فويتون

ساعة لويس فويتون
من منا لا تعشق ارتداء ساعات اليد بتصاميمها العصرية و الأنيقة, سنكشف لك اليوم سيدتي عن مجموعة رائعة من ساعات اليد من تصميم دار الأزياء العالمية ” لويس فويتون ” تحت اسم ” Tambour Bijou Secret “, ما يميز هذه الساعات عن سواها أنه يمكنك استخدامها كسوار و ساعة في نفس الوقت, مع غطاء متحرك على شكل قرص تواكب موضة الكف و السوار و الساعة التي كانت رائجة بين عاشقات الموضة و الأناقة.
تحتوي المجموعة على تصميمين مختلفين, التصميم الأول هو ساعة على شكل سوار جلدي لامع يلتف حول المعصم عدة لفات و عليه رمز الدار المشهور مع قرص متحرك مصنوع من السيراميك و الستيل يفتح و يغلق مرسوم عليه وردة لويس فيتون و بداخلها عدد من الألماس, رسمت داخل الميناء وردة الدار مع الترصيع بالألماس عند الأرقام, هذه الساعة متوفرة باللونين الأبيض و الأسود, أما عن سعر الساعة فيصل 6150 دولار أمريكي.
أما التصميم الثاني فهو ساعة على شكل سوار بلفة واحدة مصنوعة بحزام من الجلد الفاخر, و مرصعة بالألماس لها غطاء متحرك يسمح بفتحها و إغلاقها مصنوعة من الذهب الأبيض, يوجد منها لونين الأبيض و الأسود, سعرها 28400 دولار أمريكي, نتمنى أن تعجبكم ساعات ” Tambour Bijou Secret ” من لويس فويتون.

إليكم الصور:




ساعة بيضاء اللون الأسود ساعات لويس فويتون ساعة باللون الأبيض ساعة لويس فويتون لويس فويتون باللون الأبيض Tambour Bijou Secret






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *