صحة ورشاقة

3 طرق بسيطة للتخلص من عودة الدهون و تراكمها

هل تعانين من السمنة و تريدين التخلص من الدهون؟ إليك عزيزتي هذه الطرق و النصائح الفعالة التي ستساعدك على التخلص من الدهون.
تغيير النظام الغذائي:
النظام الغذائي
– للتخلص من الدهون المتراكمة عليك تجنب الوجبات السريعة، المواد المعلبة، المعجنات، الحلوى، المشروبات الغازية، يمكنك استبدال هذه الأطعمة الغير متوازنة بمشروبات الأعشاب، التوت، أطباق غنية بالبروتيين و الألياف لتسهيل عملية العبور المعوي.
– تحتاجين سيدتي في هذه المرحلة إلى التخلص من الرغبة الشديدة في الأكل لذلك عليك تناول المزيد من الخضروات و الفواكه لأنها تحد من الشعور بالجوع و تحتوي على سعرات حرارية منخفضة.
– للحفاظ على نظام غذائي صحي عليك تجنب تناول الدهون المشبعة والمواد الغذائية المصنعة، أما إذا كنت نباتية فعليك أن تتناولي البقوليات، القمح، المكسرات، الحبوب الكاملة، حليب قليل الدسم، الأفوكادو…
تغيير نمط الحياة اليومي:
 الحياة اليومي الدهون– للتخلص من الدهون عليك أن تكوني نشيطة ويقظة، تجنبي الإجهاد المفرط لأن ذلك يتسبب في تراكم الدهون، و تستطيعين ممارسة اليوغا للتخلص من الضغوطات اليومية.
– لإنقاص الوزن عليك أن تتحصلي على قسط كافي من النوم لأن الإجهاد الناجم عن الأرق قد يتسبب في زيادة الوزن.
– يجب أن تحرصي عزيزتي على شرب كمية كافية من الماء يوميا لأنه يطهر الجسم من السموم و خالي من السعرات الحرارية لذلك عليك شرب 2 لتر يوميًا على الأقل.
ممارسة الرياضة:
 الرياضة الدهون
للحد من الدهون و للتحصل على بطن مسطحة عليك ممارسة الرياضة بانتظام أو المشي لمسافات طويلة، السباحة و ركوب الدراجة. 









اظهر المزيد

1 thought on “3 طرق بسيطة للتخلص من عودة الدهون و تراكمها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق