جمال

مجموعة مكياج جديدة من ” H&M ” للخريف المقبل

مجموعة مكياج جديدة من  H&M
أعلنت العلامة التجارية المعروفة ” H&M ” عن إطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل في موسم الخريف المقبل, و ستضم التشكيلة عند إطلاقها أكثر من 700 مستحضر تجميل بعبوات مميزة و جميلة, كما سيتم طرح مجموعات بألوان جديدة و محدودة في كل موسم, و ستحل هذه التشكيلة مكان منتجات التجميل الموجودة حاليا لدى ” إتش آند إم “, و ستضم أيضا مجموعتين فرعيتين: إحداهما عبارة عن مستحضرات تجميل فاخرة و الأخرى صديقة للبيئة و حائزة على شهادة ” Ecocert “.
كما و ستحتوي المجموعة الجديدة على منتجات للعناية بالجسم و الشعر, و تراعي مصممة هذه المجموعة الصيحات السائدة, من خلال مجموعات عصرية من مستحضرات التجميل, ستتوفر هذه المنتجات في أكثر من 900 من محلات إتش آند إم حول العالم.
و تقول ” سارة والاندر” المسئولة عن قسم التجميل الجديد في ” H&M “: ” نحن متحمسون جدا في ” إتش آند إم ” لإصدار مجموعة ” fashion for the face “, إنها فرصة لنكون مبتكرين و مبدعين و لكي نمرح بالألوان “.
يأتي إطلاق هذه التشكيلة في وقت أصبح فيه المكياج مهما أكثر من أي وقت مضى لإضفاء لمسة جمال خاصة بكل امرأة, سواء أكانت ممن يفضلن الإطلالة الطبيعية أم الكلاسيكية أم المواكبة للموضة.

إليكم الصور:




مجموعة مكياج جديدة من  H&M H&M اتش آند ام






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *