موضة و ازياء

مجموعة عصرية من أحذية ” Giuseppe Zanotti ” لصيف 2015

مجموعة عصرية من أحذية Giuseppe Zanotti  لصيف 2015
العلامة الإيطالية ” ” Giuseppe Zanotti ” أطلقت مجموعة من الأحذية العصرية لربيع و صيف 2015, و التي تضمنت تشكيلة مختلفة من الصنادل بموديلات راقية و ترضي جميع الأذواق, و تتميز المجموعة بذوقها الرفيع و موديلاتها الغريبة, و ما ميز هذه المجموعة عن غيرها أنها مزينة بتفاصيل أنيقة و جذابة تجعلها الخيار الأمثل للسهرات و المناسبات الاجتماعية المختلفة.
إليكم الصور:

صندلدللي قدميك بارتداء هذا الصندل المصنوع من جلد العجل و المنقوش على شكل جلد ثعبان, و مزين بشريط يلتف حول الكاحل و يغلق بواسطة قطعة فضية, يمكنك ارتداء هذا الحذاء في مناسباتك النهارية و المسائية, سعر الصندل 450 جنيه إسترليني أي ما يعادل 705 دولار أمريكي.




جوسيبي زانوتيصندل بتصميم كلاسيكي مع لمسات عصرية, حيث أنه مزين بثلاث جدائل من الأسفل و مصنوع من أجود أنواع الأقمشة, سعر هذا الصندل 675 جنيه إسترليني أي ما يعادل 1057 دولار أمريكي.

صندل كعب للسهراتلإضافة لمسة من الأنوثة لإطلالتك المسائية يمكنك اختيار هذا التصميم المميز, فهو مصنوع من الجلد اللامع و كعب عال, سعر هذا الصندل 475 جنيه إسترليني أي ما يعادل 744 دولار أمريكي.

صندل فلاتصندل فلات بإضافات ذهبية تنقله ليتناسب و صيحات الموسم الجديد, مع مشبك سميك على حزام الكاحل, سعر الحذاء 575 جنيه إسترليني أي ما يعادل 901 دولار أمريكي.

حذاء مزين بصدفةصندل باللون الأخضر الغامق مصنوع من جلد الغزال, مميز بتصميمه مع إضافة صدفة تجعله مناسب لأجواء الصيف, سعره 585 جنيه إسترليني أي ما يعادل 916 دولار أمريكي.

حذاء سهراتهذا التصميم يجعلك تبرزين بين حضور أي حفل, فهو مغطى بقماش الساتان و مزين بزهور كبيرة و معقدة منقوشة على شكل جلد الثعبان الثمين, مع إضافة بلورات لامعة, سعر هذا الحذاء 1435 جنيه إسترليني أي ما يعادل 2248 دولار أمريكي.

حذاء باللون الذهبيصندل بتصميم مذهل مع شكل الشعاب المرجانية باللون الذهبي, سعر الحذاء 1400 جنيه إسترليني أي ما يعادل 2194 دولار أمريكي.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *