موضة و ازياء

أناقتك بلمسة عسكرية في صيف 2015

جاكيت باللون الجيشي
الموضة بلمسة عسكرية هي اختيار مفضل عند الكثير من السيدات, لأنها تمنحك إطلالة واثقة و قوية, فالزي العسكري هو مصدر وحي للمصممين هذا الصيف فنجده يظهر بلمسات أنثوية ناعمة و بشكل خجول في بعض الإطلالات, لديك سيدتي الكثير من الخيارات خلال هذا الموسم من أشهر الماركات العالمية و التي تجعل أناقتك تكتمل, فمثلا هناك القطع باللون الكاكي كالجاكيت و القمصان.
سنتعرف اليوم على أجمل القطع المستوحاة من ملابس الجيش باللون الكاكي و درجاته المختلفة, إليكم الصور:
جاكيت جلد عسكريةجاكيت قطني من تصميم ” Alexander McQueen “, و يجمع هذا الجاكيت بين القطن و الجلد و يميزه سحاب جانبي مميز, يمكنكم الحصول على هذا الجاكيت باللون الأخضر الجيشي.
حذاء مرصع بالمعادنحذاء جلدي من تصميم ” فالنتينو ” و يتميز هذا الحذاء بكعبه المريح, و الذي يسمح لك بالمشي لمسافات طويلة, و تصميمه نع الأشرطة المرصعة بالمعادن يجمع بين الأناقة و العصرية, و يمكنك ارتداء هذا الحذاء في مناسباتك النهارية و الليلية, أما عن الجلد المستخدم فهو جلد العجل الفاخر المصنوع في إيطاليا بجودة عالية.
حذاء رياضيحذاء رياضي أو سنيكرز من تصميم ” فالنتينو “, مصنوع من جلد الغزال الفاخر, مناسب لكل سيدة تبحث عن الراحة و الخفة عند التنقل, حذاء مميز و منمق باللون الأخضر الجيشي, مصنوع في إيطاليا.
حقيبة مع سلسلة معدنيةحقيبة كتف من تصميم ” Marc Jacobs “, و ما يميزها الإكسسوارات المعدنية باللون الذهبي و التي تجعل منها قطعة أساسية و أنيقة و خاصة أنها تقفل و تفتح بواسطة قطعة دائرية, أما عن طريقة حملها فهي تحمل بواسطة سلسلة معدنية لامعة باللون الذهبي, أما عن لونها فهو اللون الكاكي الرائع و مصنوعة في إيطاليا.

جينز برسم الفراشاتسروال قطني من تصميم ” فالنتينو ” مميز بتزيينه بفراشات ملونة و جذابة, مرن و مصنوع باللون الكاكي, الفراشات تعطي السروال نظهر أنثوي.
حذاء خشبي عسكريةصندل من الجلد المدبوغ من تصميم ” فالنتينو ” باللون الأخضر الجيشي, و يتميز هذا التصميم بأنه مريح و مرصع, و يمكن تنسيقه مع سراويل جينز و قمصان جميلة.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق