موضة و ازياء

مجموعة ” Carolina Herrera ” لأطفال ربيع 2015

كولكشن كارولينا هيريرا للأطفال لربيع 2015

ظهرت الكثير من الصيحات مؤخرا للرجال و النساء و الأطفال, و أبدع كبار المصممين بعرض أحدث التصاميم و أجملها لموسم الربيع و الصيف لعام 2015, تعرفوا مع أنثى اليوم على أحدث تصاميم أزياء الأطفال المقدمة من العلامة التجارية ” كارولينا هيريرا “بأجمل النقوش و الألوان الزاهية.




دار أزياء ” Carolina Herrera ” الشهيرة أطلقت مجموعة من ملابس الأطفال لربيع و صيف 2015, احتوت المجموعة على ملابس للأولاد و البنات, كما و اهتمت دار ” كارولينا هيريرا ” بأدق التفاصيل ليظهر الأطفال بأجمل إطلالة, فنجد الملابس مزينة بالورود سواء كانت بارزة أو مطبوعة و أيضا برزت الملابس المنقطة و بطبعات النجوم, و تألقت الفتيات بتنورات قصيرة مع قمصان الجينز.
أما عن أزياء الأولاد ضمن تشكيلة ” كارولينا هيريرا ” فنجد التي شيرت المنسق مع الجاكت و السروال الجينز, و عن الألوان فكانت بدرجات مختلفة مثل الأزرق و الأحمر و الأبيض و البرتقالي, أما الأقمشة فتنوعت بين الدانتيل و القطن و الجينز, نتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة المناسبة لجميع المناسبات إن كانت نهارية أو مسائية.

إليكم صور أزياء ” Carolina Herrera ” لأطفال ربيع و صيف 2015:

 Carolina Herrera ملابس الأطفال ملابس ربيع 2015 ملابس أولاد أياء كارولينا هيريرا فساتين كارولينا هيريرا أزياء أطفال ملابس فتيات أزياء أطفال بنات كارولينا هيريرا كارولينا هيريرا لأطفال الربيع أطفال 2015 أطفاال






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *