جمال

طرق طبيعية للتخلص من الشفاه الداكنة

تحلم جميع السيدات بأن تتمتع بشفاه وردية ناعمة مع ابتسامة ساحرة. و لكن نتيجة الإهمال، شرب كميات كبيرة من القهوة و الشاي و التعرض لأشعة الشمس تظهر بقع داكنة و تصبغات على مستوى الشفاه. يعتبر التقشير أمر ضروري للتخلص من الخلايا الميتة لكن يجب أن تقومي كذلك بتطبيق إحدى هذه الوصفات الطبيعية و ستلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.
 الشفاه
1- سيروم الليمون و العسل:
 سيروم الليمون
للتخلص من مشكلة الشفاه الداكنة يمكنك مزج كميات متساوية من عصير الليمون والعسل، يطبق هذا السيروم لمدة ساعة ثم يمكنك التخلص منه بواسطة قطعة قماش مبللة ناعمة و كرري هذه العملية عدة مرات في اليوم.  
2- الغليسيرين:
الغليسيرين
نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس و الإهمال تصبح الشفاه جافة و داكنة، لذلك يمكنك عزيزتي تطبيق الغليسيرين كل ليلة قبل الذهاب للنوم لأنه سيساعدك حتى تتمتعي بشفاه وردية و ناعمة بشكل طبيعي.
3- ترطيب الجسم:
ترطيب الجسم
لا يجب أن نتمسك بالعلاجات الموضعية فقط لأننا بحاجة إلى العناية بصحتنا فهي تنعكس سلبًا أو إيجابًا على جمالنا. و حتى تتمتعي سيدتي بشفاه جميلة يجب أن تقومي بشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء كل يوم حتى تتخلصي من الجفاف الذي يسبب الشفاه الداكنة.
4- شريحة الشمندر:
شريحة الشمندر
 في وقت الفراغ يمكنك سيدتي تدليك شفاهك بواسطة شريحة من الشمندر الأحمر بينما تشاهدين التلفاز، حيث سيقوم بإزالة الاسوداد تمامًا. و يمكنك تكرار ذلك عدة مرات في اليوم و ستلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة قصيرة. 









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *