موضة و ازياء

ساعة ” Graff ” الماسية الأغلى في العالم!

ساعة " Graff " الأغلى في العالم
لطالما تميزت العلامة التجارية الشهيرة ” Graff ” بتصاميمها الرائعة و النادرة, و ما يميز هذه العلامة أن صاغتها يجوبون العالم بحثا عن أكثر قطع الألماس الاستثنائية, و يسعون وراء أكثر الأحجار الكريمة ندرة و مواصفات مثالية, و آخر إنجازات ” Graff ” للألماس قطعة جديدة فريدة من نوعها, و تتمثل في ساعة فخمة تتميز بصناعتها و تصميمها الأنيق.
أما عن تصميم هذه الساعة الساحرة فتأتي مغطاة بالألماس بشكل كامل, فالحزام مصمم بطريقة رفيعة و مغطى بالكامل بأحجار الألماس المصقولة بأشكال مختلفة لتظهر متناسقة تماما, و بالنسبة للأجزاء الخارجية فهي مرصعة بأحجار مصقولة بشكل مستدير, و نجد في الوسط صف من الألماس بحجم أكبر مع بروز الأحجار للخارج لتعطي أسلوب الأبعاد الثلاثية, و ما يميز إطار الساعة تصميمه على شكل دمعة محاطة بقطع ألماس على نفس الشكل, لتكون النتيجة غاية في الروعة و الابتكار.
يصل سعر هذه الساعة النادرة إلى 40 مليون دولار أمريكي مما يجعلها القطعة الأغلى في العالم, و ما يوصلها لهذا السعر هو أنها مرصعة على الحزام بما يقارب 152.96 قيراط من الألماس الصافي, و من الداخل مغطى بـ 38.13 قيراط من الألماس النقي.
سنتعرف بالصور على طريقة صنع هذه الساعة الفخمة و النادرة, و التي من وجهة نظر السيد ” لورنس غراف ” مؤسس و رئيس الشركة أن هذه القطعة هي فرصة لتبرز العلامة التجارية الشهيرة مدى روعة و أناقة الألماس.

إليكم صور ساعة ” Graff ” الماسية الأغلى في العالم:




 

ساعة ثمينة ساعة صنع ساعة غراف صنع أغلى ساعة في العالم و صنعها






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *