موضة و ازياء

يوم الأم أجمل مع قلوب المحبة من ” Pandora “

يوم الأم

يوم الأم هو احتفال لتكريم الأمهات و رابطة الأمهات بأبنائها و تأثير الأم على المجتمع , يتم الاحتفال بيوم الأم في كل مدن العالم و لكن في أيام مختلفة و في الأغلب يحتفل به في مارس أو أبريل أو مايو , في العالم العربي نحتفل بيوم الأم في أول أيام فصل الربيع أي يوم 21 مارس .
تختلف طرق الاحتفال بيوم الأم حول العالم لكن الغالبية تقوم بتحضير الهدايا للأمهات فمنهم من يختار الورود كتعبير عن المحبة و منهم من يتجهون لعمل عشاء و رسم صور لأمهاتهم , اليوم سنتعرف على مجموعة من المجوهرات التي تقدمها ” Pandora ” للاحتفال بالأمهات حول العالم , تحتوي هذه المجموعة الرائعة على أساور و خواتم و تعليقات من الذهب الأبيض و الأصفر و هذا بالإضافة لمجموعة من الفضة .
سنتعرف بالصور على بعض القطع من مجموعة يوم الأم التي تقدمها ” Pandora ” :
اسوارة من باندوراهذه الإسوارة تتكون من مجموعة من التعليقات المصنوعة من الذهب الأبيض و الأصفر و سعرها 1898 جنيه استرليني أي ما يعادل 2880 دولار أمريكي .
اسوارة ذهب أبيضتتكون هذه القطعة المميزة من تعليقات على شكل قلوب و حلقات مزخرفة مصنوعة من الذهب الأبيض و سعرها 460 جنيه استرليني أي ما يعادل 698 دولار أمريكي .
اسوارةبإمكانكم التحكم في عدد التعليقات و نوعها فهناك تعليقات تحمل عبارات تعبر عن حب الأم , هذه الإسوارة غاية في الجمال و النعومة و تحمل تعليقتان و كتب عليها ” دائماً في قلبي ” , سعرها 75 جنيه استرليني أي ما يعادل 113 دولار أمريكي .









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *