جمال

وصفات تمنحك أظافر صحية

صحة الأظافر
تتعرض المرأة للكثير من العوامل التي تؤذي الأظافر بشكل كبير , و منها أشعة الشمس و النظام الغذائي الغير سليم , و أيضاً الافراط في استخدام مستحضرات الأظافر , و أعمال تنظيف المنزل و خاصة استخدام مواد التنظيف المختلفة , لذلك الكثيرات يحلمن بالحصول على أظافر صحية , سنتعرف على وصفات صحية و طبيعية تمكنك من الحصول على الأظافر التي لطالما أردت الحصول عليها .
الخلطة الأولى تتكون من : ثلاث فصوص ثوم مفرومين , ملعقة من عصير الطماطم , ملعقة شاي أخضر , ملعقة ملح , و عصير ليمونة , بعد خلط المكونات قومي بتركها لمدة عشر دقائق في وعاء يتسع ليديك , و من ثم ضعي يديك في الخليط لمدة 15 دقيقة , و بعد انتهاء المدة قومي بغسل و ترطيب اليدين بكريم الفازلين , قومي بتكرار العملية ثلاث مرات أسبوعياً لتحصلي على نتيجة ممتازة .

أظافر
الوصفة الثانية تتكون من أربع ملاعق زيت زيتون , ملعقة بيض مخفوق , ملعقتين من العسل الطبيعي , قومي بعمل الخليط و اتركيه على أظافرك لمدة من 10 دقائق إلى 15 دقيقة , استعملي هذه الطريقة لمرتين أسبوعياً ستحصلين على أظافر طويلة و قوية .
الوصفة الثالثة بسيطة و سهلة و هي مكونة من صفار بيضة و ملعقة زيت دوار الشمس , نقوم بخلط المكونات حتى نحصل على عجينة نضعها على الأظافر و بعد أن تجف نغسل اليد بماء فاتر و ستصبح أظافرك كما تريدين .





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *