جمال

ظلال العيون الترابية هي صيحة 2015

ظلال العيون الترابية هي صيحة 2015
في كل موسم تشهد صيحات الماكياج تغييراً كبيراً , و تظهر الكثير من أنواع و تركيبات الماكياج الجديدة , خلال هذا الموسم يبدو أنك سيدتي ستستغنين عن الألوان المبهرجة و ستتجهين لظلال العيون الترابية و الوردية و التي تحاكي اللون الطبيعي للجفون , لأنها تجعل العيون تبدو أكبر و لا تسلط الضوء على التجاعيد , فلقدت أصبحت الألوان الترابية هي الخيار المفضل لنجمات السجادة الحمراء , و استخدمها خبراء التجميل أثناء عروض الأزياء في أسابيع الموضة لعام 2015 , ننصحك سيدتي باختيار الألوان الترابية حتى تحصلي على إطلالة طبيعية .
سنتعرف اليوم على آخر إصدارات لوحات ظلال العيون الترابية :

 

لوحة عيون من أربان ديكياللوحة الأولى من ظلال العيون الترابية هي ” Naked ” من ” Urban Decay ” و تحتوي هذه اللوحة على اثنى عشر ظل , و سعرها يصل إلى 38 جنيه إسترليني أي ما يعادل 55 دولار أمريكي .
ظلال عيون ترابية من لورياللوحة ” La Palette Nude Rose ” من ” L’Oreal ” , و تحتوي اللوحة على عشرة ظلال عيون ترابية , ستة من هذه الألوان لها لمعة معدنية , سعرها يصل إلى 14 جنيه إسترليني أي ما يعادل 20 دولار أمريكي .
لوحة آيشادودلوحة ” No7 Mini Eye Palette Special Edition ” و تتكون من ثمانية ألوان , أربعة منها بدرجات اللون البني , و ثلاثة بدرجات الرمادي , و لون كريمي , سعر اللوحة 11 جنيه إسترليني أي 16ما يعادل دولار أمريكي .




 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق