جمال

طرق سحرية للتخلص من اسمرار المرفقين و الركبتين

اسمرار

من منا لا يعاني من اسمرار في المرفقين و الركبتين و التي تسبب لنا الحرج في بعض المناسبات، و لكن العلاج يأتي دائمًا بمواد طبيعية و لا تحتوي على مواد كيميائية، قومي بتطبيقها بشكل يومي و سوف تشعرين بالفرق، تعرفي على بعض هذه المواد :-




– زيت جوز الهند :- يحتوي على فيتامين E الذي يساعد في منع الجفاف و إصلاح البشرة التالفة، يمكنك إستخدام هذا الزيت بعد الإستحمام بتدليك المنطقة لمدة دقائق، و يستخدم مرتين باليوم.

زيت

– الليمون :- يحتوي على كمية عالية من فيتامين C الذي يساعد في ازالة الخلايا الميتة و تفتيح لون البشرة، قومي بتدليك عصير الليمون او نصف ليمونة على منطقة الإسمرار لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء، يستخدم مرة واحدة يوميًا و يفضل عدم التعرض لأشعة الشمس بعد وضع عصير الليمون لمدة لا تقل عن 3 ساعات.

ليمون

– الزبادي :- يساعد على ترطيب و تطهير الجلد بشكل فعال، يمكنك مزج ملعقة من الزبادي مع ملعة من الخل الأبيض و تطبيقه على مكان الإسمرار حتى يجف، يستخدم مرة واحدة يوميًا .

اسمرار

– السكر :- يساعدك في التخلص من الجلد الميت و تلين البشرة، قومي بخلط كمية متساوية من زيت الزيتون و السكر و افركي المنطقة بشكل دائري لمدة دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر، يستعمل مرة واحدة يوميًا .

 السكر*** ملاحظة :- تأخذ المواد الطبيعية فترة اطول حتى تلاحظين الفرق.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *