موضة و ازياء

أجمل صيحات أسبوع الموضة في باريس

صيحات خريف 2015
أسبوع الموضة من أهم الأحداث التي يتجه العديد من المشاهير و النجوم العالميين لحضورها للتعرف على جديد الموضة و صيحات عالم الأزياء , لذلك سنتعرف اليوم على أبرز و أجمل صيحات الموضة التي ظهرت خلال عروض أسبوع الموضة في باريس .

إليكم صور أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم :




 

صيحة الكتف الواحدأولى أهم الصيحات لهذا العام هي صيحة الجهة الواحدة أو الكم الواحد , حيث لجأ العديد من مصممي الأزياء لإبقاء أحد الكتفين عارياً أو استخدام أقمشة شفافة , و من الأمثلة على مصممي هذه الصيحة : ” ستيلا مكارتني ” , ” لانفين ” , ” سان لوران ” .
حزام عريضصيحة الحزام على الخصر من الصيحات الرائجة هذا الموسم و خاصة استخدام الأحزمة الكبيرة و الملفتة , و تواجدت هذه الصيحة خلال عروض ” ستيلا مكارتني ” و ” جيفنشي ” .

 

شانيل شراشيبصيحة الشراشيب أو الـ” fringe ” تواجدت في معظم عروض الخريف لعام 2015 و من دور الأزياء التي استخدمت هذه الصيحة الرائجة ” نينا ريتشي ” , ” شانيل ” و ” فالنتينو ” .
صيحة القصات القصيرة ديورصيحة القصات القصيرة حيث استخدمت التنانير و الفساتين القصيرة و الجذابة و التي لقيت رواجاً خاصة في القطع من وحي السبعينات , و نسقت هذه الصيحة مع الياقات المرتفعة و الأحذية الجلدية المختلفة الأطوال بشكل جميل , و استخدم هذه الصيحة كل من ” ديور ” , ” إيلي صعب ” و ” مياو مياو ” .
إيلي صعب طبعات الزهورصيحة طبعات الزهور من الصيحات الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم , فهي صيحة مناسبة للربيع و الخريف لأنها تبعث الحيوية و الأناقة على الإطلالة , و استخدم هذه الصيحة ” إيلي صعب ” و ” جيفنشي ” .
شانيل بألوان الباستيلصيحة ألوان الباستيل الرائعة و التي تمنح الدفء و البهجة لمرتديها , و من الدور التي استخدمت ألوان الباستيل ” شانيل ” و ” لويس فيتون ”
شلو ترقيعصيحة الترقيع أو ” Patchwork ” من الصيحات المحببة لدينا خلال هذا الخريف , حيث قدمها مصممي الأزياء بألوان و أشكال مختلفة , و استخدمها كل من ” شلو ” و ” فالنتينو ” .
شانيل و الكاروهاتصيحة الكاروهات و التي نقلها المصممين لمدرج عروض الأزياء بقصات و تصاميم راقية , و رأينا هذا الشكل من الأزياء مع كل من ” شانيل ” و ” شلو ” .






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *