موضة و ازياء

كولكشن حقائب ” Mansur Gavriel ” لخريف 2015

حقائب منصور جابرييل

 

الحقيبة هي الإكسسوار الذي لا غنى عنه عند جميع السيدات باختلاف أعمارهن , فلم تعد وسيلة فقط لحمل الأغراض بل أصبحت قطعة مهمة جداً لاكمال الإطلالة اليومية , عادةً لا تكتفي السيدة بحقيبة يد واحدة بل أصبحت تقتني واحدة لكل إطلالة , فهناك حقائب للمساء و أخرى للنهار .




لأن حقيبة اليد جزء لا يتجزأ من مظهر السيدة فيجب أن تراعي أن تكون مناسبة من حيث الحجم و الشكل للباسك , و أيضاً عليك مراعاة اختيار الخامة و هذا لا يعني ارتفاع السعر بل الخامة التي تصنع منها حتى تدوم أكثر مدة ممكنة ,  و الأمر الأخير الذي عليك الاهتمام به هو أن تكون الحقيبة ملائمة للحذاء الذي تقومين بارتدائه .
اليوم سنتعرف على حقيبة بشكل جديد ومناسب لجميع الأذواق , و هي حقيبة ” Mansur Gavriel ” الجديدة بألوانها المختلفة , لقد بنى ” Mansur Gavriel ” إمبراطورية صغيرة على حقائب مختلفة التصاميم فمنها حقائب تحمل على الظهر و هناك أخرى تحمل في اليد , لخريف 2015 أعدت العلامة التجارية حقيبة تحمل على الكتف و أيضاً على الوسط , بألوان جديدة و مبتكرة .
تصاميم الحقائب الجديدة هي الخطوة التالية الطبيعية لهذه العلامة التجارية الشابة , تأتي الحقيبة بحجمين مختلفين , و الجميل أيضاً في هذه الحقيبة أن سعرها مناسب لجماهير العلامة التجارية , أما بالنسبة للتصميم فهي مصنوعة لتحمل بطريقتين مختلفتين مع حزام طويل يمكنكم من ذلك , و هي آمنة من الداخل .

إليكم صور المجموعة :

 

الوردي و البرتقالي الأبيض و البيج حقيبة باللون الأسود من Mansur Gavriel حقيبة باللون الأزرق اللون البرتقالي البيج حقائب عصرية حقائب خريف 2015 حقائب مميزة حقيبة باللون الأسود تحمل في اليد اللون البرتقالي المميز حقيبة باللون البيج حقيبة باللون الأبيض الأزرق و البيج يجتمع في حقيبة اللون الأسود


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *