موضة و ازياء

كولكشن أزياء أطفال ” بونبوينت ” لخريف 2015

فساتين احتفالات
يعتبر أسبوع أزياء الهوت كوتور أو الخياطة الراقية هو أهم فترة لإطلاق آخر صيحات الموضة , و تعتبر أزياء الهوت كوتور من الخطوط الحصرية فيتم تصميم هذه الأزياء حسب طلب العميل فتكون من أجود الأقمشة و أغلاها ثمناً , و يتم حياكتها و تجهيزها من قبل أفضل الخياطين بدقة عالية جداً , و لأن هذا هو موسم عروض الهوت كوتور فلقد قامت المديرة الفنية لمجموعة ” بونبوينت ” بإعداد مجموعة راقية جداً للمراهقات و الأطفال , التي أتت بتحية لموسيقى الروك و الأسلوب العتيق للسبعينات .
حيث توافق عرض أزياء هوت كوتور للعلامة التجارية ” بونبوينت ” مع الذكرى الأربعين لانطلاقها , و الذي أطلقت خلاله خط أزياء راقية جديد أطلقت عليه اسم نيو شيك , و في أعقاب عرض الأزياء الأول أطلقت مجموعتها الجديدة الخاصة بأطفال ” بونبوينت ” , فظهر الأطفال و هم يرتدون أزياء من وحي ملابس الشابات الفرنسيات .

إليكم صور مجموعة أطفال خريف ” بونبوينت ” للأطفال للأزياء الراقية :




ملابس مخمل من بونبوينتظهرت الفتيات الصغيرات و هن يرتدين أكاليل من الزهور , مع فساتين مخملية بثلاثة ألوان الأصفر الكموني و الأسود و البرتقالي , مع تطريزات خفيفة حول الرقبة و الأكمام .

كابات خلال عروض بونبوينتعتبر الكابات صيحة رائعة للكبار و الصغار , فلقد احتوت المجموعة عل كابات كاروهات مع تنانير قصيرة و قبعات .

 

ملابس راقية للأطفال

و أيضاً ظهرت فتيات مع ارتداء كابات باللون الأسود و الأبيض مع حياكة بارزة .

 

فساتين احتفالات

أما بالنسبة للفساتين فتذكرنا بفساتين الاحتفالات الرائعة مع قماش الشيفون حول التنورة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *