صحة ورشاقة

فوائد زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي

تقدم لنا الطبيعة دائمًا فوائد متعددة لمختلف القضايا التي نواجهها مثل الإجهاد، فقدان الشعر، وحب الشباب لكننا نختار في معظم الأحيان  المنتجات الكيميائية والصناعية أكثر من الطبيعية. يجب أن تتخلي سيدتي عن هذه العادات التي تضر بصحتك و حتى نساعدك على ذلك سنكشف لك اليوم عن فوائد زيت شجرة الشاي.




زيت شجرة الشاي1- معالجة حب الشباب:

حب الشبابظهرت شجرة الشاي في أستراليا حيث يتم تقطير الأوراق لاستخراج الزيت الذي يتميز بفوائده المتعددة، فهو يساعد على تطهير البشرة و مضاد للجراثيم مما يساعدك حتى تتخلصي من البثور القبيحة، و يمكنك استخدامه بطريقتين: إما عن طريق إضافة قطرتين صغيرتين لكريم النهار و الليل. أو تطبيقه مباشرةً على البثور بواسطة قطنة.

2- للتخلص من رائحة الفم الكريهة:

رائحة الفم الكريهة

هل تعانين سيدتي من رائحة الفم الكريهة سواءً كان ذلك بسبب تسوس الأسنان أو أي مشكلة أخرى… لا داعي أن تقلقي بعد اليوم لأننا سنكشف لك عن فوائد زيت شجرة الشاي الذي يستخدم بطرق مختلفة حيث يمكنك إضافة قطرة من زيت شجرة الشاي العطري لمعجون الأسنان العادي أو إعداد غسول يتكون من 3 قطرات من الزيت العطري و نصف كوب من الماء.
3- إبادة القمل:
 القمل

بعد القيام بالعديد من الدراسات ثبتت فعالية زيت شجرة الشاي  في القضاء على القمل، و للقيام بذلك يمكنك إظافة عشر قطرات من زيت شجرة الشاي العطري مع زيت الخزامى العضوي للشامبو الخالي من الكبريت و البارابين. يترك لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء.

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *