صحة ورشاقة

فوائد جوزة الطيب

جوزة الطيب

كروية الشكل، عطرة ولذيذة، وتستخدم منذ فجر التاريخ في المطبخ. اكتشفي معنا اليوم كيف تساعد جوزة الطيب في العناية بصحتك و جمالك.




*لتطويل الشعر:

تطويل الشعر

لينمو الشعر بشكل أسرع ويصبح أكثر سمكًا، فإنه يحتاج إلى فروة رأس صحية حيث يتدفق الدم بشكل جيد! لذلك ينصح العديد من الأطباء بأن يكون علاجا الشعر مرافقًا لتغذية صحية متوازنة و تحتوي على مكونات تساعد على زيادة الدورة الدموية. فلا تترددي سيدتي في إضافة مسحوق جوزة الطيب إلى أطباقك أو تدليك شعرك بواسطة الزيت المستخرج من هذا النبات.
* بشرة مشرقة:
بشرة مشرقةتعمل جوزة الطيب على تحسين الدورة الدموية لذلك يجب أن تستمتعي بها حتى تعتني بجمالك و  تتمتعي ببشرة مشرقة و نضرة، لذلك يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت جوزة الطيب في كريم الترطيب و لا تتجاوزي 3 غرامات يوميًا. ستلاحظين بنفسك النتائج الرائعة في وقت قصير.
* انتفاخ البطن:
انتفاخ البطنهل تعانين سيدتي من انتفاخ البطن بسبب الغازات باستمرار؟ لا تقلقي لأن جوزة الطيب ستساعدك حتى تتخلصي من هذه المشكلة نهائيًا و ذلك بسبب قدرتها على إزالة السموم من الجسم، إضافة إلى أن العديد من الدراسات قد أكدت أن هذه النبتة قادرة على إبطاء الشيخوخة الخلوية ومحاربة الانكماش من الأمراض المزمنة و تساعد على محاربة الغثيان والإسهال المتكرر. 
ملاحظة : لا ينصح  بتناول جوزة الطيب للأطفال والنساء الحوامل والمرضعات.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *