الحمل والطفل

ترك حفيدته وديعة لمدة شهر في أحد المنتجعات !

Girl Left As Security so Granddad Can Take a Bath
فتاة تبلغ من العمر ست سنوات تدعى ” سياو ” تركها جدها لمدة شهر كامل في أحد المنتجعات الصحية في الصين , كتأمين أو وديعة لأنه ادعى نسيان محفظته , و رغم مرور أكثر من شهر لم يذهب الجد لأخذ حفيدته بعد تركه إياها في منتجع بـ” كونمينغ ” بمقاطعة ” يوننان ” جنوب غرب الصين .
بعد أن اغتسل الجد في حمام دافئ و استرخى و حصل على جلسة تدليك حان موعد دفع الفاتورة إلا أنه تحجج بنسيان محفظته , و طلب من الموظفين الذهاب لإحضار المبلغ المطلوب من المنزل , و عرض عليهم أن يترك حفيدته ” سياو ” كرهن حتى يرجع بسرعة لكنه ذهب و اختفى بعدها , و لم يرجع رغم انتظار حفيدته له على أمل أن يذهب لأخذها .
تولى موظفو المنتجع العناية بالطفلة أكثر من شهر و أصبحت صديقة لهم , فوفروا لها الطعام و مكان لتنام فيه بعد إغلاق المركز , كما وفروا لها تلفاز حتى لا تشعر بالملل و الوحدة في الليل , و سمحت لها الإدارة باستخدام الحمام و أماكن الاغتسال , لقد أذيعت قصة الطفلة المسكية على وسائل الإعلام في مناشدة كي يذهب جدها و يأخذها , و اتصل الكثيرون بمراكز الرعاية من أجل التدخل لحل القصة لكن الطفلة لا زالت مقيمة في المنتجع .

إليكم صور الطفلة التي تركها جدها وديعة لأكثر من شهر :




 

ترك حفيدته وديعة Girl Left As Security so Granddad Can Take a Bath Girl Left As Security so Granddad Can Take a Bath Girl Left As Security so Granddad Can Take a Bath Girl Left As Security so Granddad Can Take a Bath


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *