جمال

تألقي مع مجموعة مكياج ” Charlotte Tilbury “

 

Charlotte Tilbury
تعتبر أفضل الخيارات في عالم المكياج هي تلك التي تختارها نجمات السجادة الحمراء , لذلك قامت ” Charlotte Tilbury ” بإعداد مجموعة مكياج تحتوي على أربعة من منتجات تجميل تضيء , ترطب , تنحت , و تضفي الكمال على بشرتك في لحظة .

لنتعرف على هذه المجموعة بالصور و الأسعار :




ماجيك كريم

ماجيك كريم هو أحد مكونات مجموعة ” Charlotte Tilbury ” : و هو السر الفاخر لتحويل بشرتك من باهتة إلى متوهجة , عن طريق الترطيب المضاعف الذي يمنحه لبشرتك , و يصل سعره إلى 70 جنيه إسترليني أي ما يعادل 107 دولار أمريكي .

ووندر جلو

كريم ” Wonderglow ” و يستخدم تحت أو فوق كريم الأساس أو حتى لوحده , و يعطي الجلد تأثير رائع و يخفي العيوب و الخطوط و يمنحك الإشراق الذي لطالما أردته , و يصل سعره إلى 38 جنيه إسترليني أي ما يعادل 58 دولار أمريكي .

جلو كريم

كريم ” Multi-Miracle Glow Cleanser ” : هو كريم متعدد الاستخدامات حيث يستخدم كماسك للوجه و مرطب و منظف للبشرة , و ذلك بسبب الفيتامينات التي يحتويها , فهو يعتبر علاج للمناطق الجافة و تصدع الجلد , و يصل سعره إلى 45 جنيه إسترليني أي ما يعادل 68 دولار أمريكي .

آي شادو

لوحة مزدوجة تعطي إضاءة و تنحت عظام الوجه لتبرزها , و تمنحك تعابير وجه كنجمات عالميات , سعر اللوحة 49 جنيه إسترليني أي ما يعادل 75 دولار أمريكي .

كل هذا بالإضافة إلى حقيبة لتضعي فيها كامل المجموعة .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *