موضة و ازياء

الطبيعة خلال كوتور ربيع 2015

شانيل

استمتعنا كثيراً خلال أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس , لقد كانت مجموعات أزياء ربيع / صيف 2015 مثيرة للدهشة لأنها نقلت الطبيعة الأم بسحرها إلى منصة عروض الأزياء , حيث تم نقل حقول من الأزهار الاستوائية و الخضرة و غابات الخيزران عن طريق ملابس العارضات المختلفة , فهناك دور أزياء اتجهت لطبعات الزهور و هناك أخرى ابتعدت عن الأزهار لتستبدلها بأوراق الأشجار .
لنتعرف على طبعات الطبيعة الأم المختلفة و التي تزداد تألقاً في كل موسم من خلال دور الأزياء المختلفة و خلال عرض كوتور ربيع 2015 :




فيكتور آند رولففيكتور آند رولف : لقد بدى خلال عرضهم أن دمى من القش هي التي تتحرك على المدرج , فلقد أخذونا لمستوى آخر من الإبداع , فلقد تحولت العروض إلى حديقة مختلفة الألوان من الزهور الرائعة , و ارتدت العارضات قبعات من القش .

جيورجيو أرماني بريفجورجيو أرماني بريف : كان كوتور ربيع 2015 هذا بالتأكيد من أكثر العروض الرائعة مع 66 قطعة فريدة من نوعها , احتوت المجموعة على فساتين بطبعات سيقان الخيزران و أوراق الأشجار المميزة .

شانيلشانيل : تحت قبعات العارضات التي تغطي نصف الوجه من قماش التول ارتدت العارضات فساتين عليها طبعات الأزهار و التي جلبت الربيع ليوم شتاء بارد , و رأينا الزهور تزين الفساتين و خاصة العنق و الأكمام .

إيلي صعبإيلي صعب : أبرز الطبعات التي ظهرت في عروض إيلي صعب أوراق الأشجار بأحجامها المختلفة , و رأيناها واضحة في التطريزات البارزة , حيث استخدم الخيوط البراقة في أغلب التصاميم .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *