جمال

اختاري ضفيرة شعرك تبعًا لشخصية برجك!

اختاري ضفيرة شعرك تبعاً لبرجك

تعتبر ضفيرة الشعر من التسريحات التي يبقى لها مكانها في عالم الجمال , فنجد الكثير من النجوم و عارضات الأزياء يتفنن في اختيار ضفيرة شعر تناسب إطلالتهن ,لأنها سهلة و جميلة وتناسب الكثير من الملابس .




لكن كيف نعرف الضفيرة التي تناسبنا ؟
لكل انسان شخصيته التي ينفرد بها و هي التي تحتم عليه خياراته في هذه الحياة , و الكثير منا يحب يوم ميلاده و يحب قراءة الأبراج اليومية , لقد أصبح بإمكانك اليوم الاستفادة من المعلومات التي تقدمها الأبراج عن صفات شخصيتك لاختيار ضفيرة شعر مثالية .
إليكم الصور و المعلومات :

برج الحمل ضفيرة قرن الغزالبرج الحمل , جديلة قرن الغزال : تتصف شخصية هذا البرج بالجرأة اللافتة , لذلك يمكن لصاحبته أن تعتمد هذه الجديلة و تشبه شكل قرني الغزال اللذان و بدورهما يتوجا جانبي الرأس , هذا النمط مرغوب في ظل صفات البرج النشطة و يمكن اعتمادها بدءاً من صالات الرياضة إلى السهرات .

برج الثوربرج الثور , جديلة الكعكة : فصاحبة برج الثور تتميز بشخصية متحفظة و عملية فتناسبها هذه الضفيرة , لأنها تدمج بين تسريحتين تبرزان الأناقة و الرقي .

برج الجوزاء و الضفيرة المزدوجةبرج الجوزاء , و الضفيرة المزدوجة : أصحاب هذا البرج يتميزون بالازدراجية في شخصيتهم فهم يميلون للثنائيات , لذلك ستكون فكرة الضفيرة المزدوجة هي الأنسب , و بإمكانكم اعتماد الضفيرة المزدوجة مع تغيير شكلها مثلاً : ضفيرتي ذيل سمكة أو ضفيرتين فرنسيتين .

برج السرطانبرج السرطان , جديلة ذيل سرطان البحر : هذه الجديلة من وحي ذيل سرطان البحر الملتف و المعقد , مع نزعة بوهيمية عفوية , تماماً مثل أصحاب هذا البرج اللواتي يشعرن بالتناقضات بشكل مستمر .

برج الأسدبرج الأسد , جديلة التاج : هذه الضفيرة الملفوفة حول الرأس تشبه التاج إلى حد كبير فهي تناسب الملكات من برج الأسد و كلما كانت أكبر كلما كانت أفضل .

برج العذراءبرج العذراء , جديلة ” Milkmaid ” : هذه الجديلة كلاسيكية تماماً مثل صاحبات برج العذراء , فهن لطيفات و ذوات شخصية ساحرة و عمليات لدرجة كبيرة .

برج الميزانبرج الميزان , الضفيرة الدائرية : تعتمد صاحبات برج الميزان على الاحصائيات و الجداول , مما يجعل الجديلة الدائرية هي المثالية لهن لأنها ترمز للسلام و الوئام و التناسق .

برج العقرببرج العقرب , جديلة صفوف الذرة : العقارب تحركهن السلطة و يجب أن يكن دوماً على استعداد للمعركة , لذلك تناسبهن هذه الضفائر الثابتة .

برج القوسبرج القوس , الضفائر الجانبية : و هي عبارة عن الضفيرة الفرنسية الملتفة بالعكس حول الرأس لتسقط على الكتف الآخر و التي تشبه السهم .

برج الجديبرج الجدي , جديلة السلم : أصحاب هذا البرج يسعون للوصول إلى القمة , لذلك سيكون السلم هو الرمز الأنسب لرحلتهم إلى النجاح .

برج الدلوبرج الدلو , ضفيرة الشلال : بسبب فكر و إبداع صاحبات هذا البرج فشكل الشلال هو الأنسب لقدراتهن الفنية المتدفقة .

برج الحوتبرج الحوت , جديلة ذيل السمكة :لأن البرج يرمز للأسماك فأنت بطبيعة الحال ترتبطين بشكل كبير بالحياة المائية , لذلك ستكون جديلة ذيل السمكة هي الخيار الأنسب .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *