موضة و ازياء

مجموعة ” Jimmy Choo ” لأحذية عرائس 2015

Jimmy Choo لأحذية العرائس 2015
عندما تبدأ العروس بتحضيرات حفل الزفاف تهتم بأدق التفاصيل من المكياج إلى ديكورات صالة العرس و خاصة فستان الزفاف و الإكسسوار المناسب و الذي يليق بهذا الفستان , لكن كثيراً ما تشعر السيدات بحيرة عند اختيار الحذاء , لأن اختياره يحتاج لمهارة معينة مع مراعاه فرق الطول بين العرسان ! فاذا كان العريس بنفس طول العروسة أو أطول قليلا فيفضل الاحذية البدون كعب أو ذات الكعب البسيط ، أما اذا كان فارق الطول كبيراً فيستحسن التوجه للكعوب العالية نسبياً .
و لكن أهم شيء أن يكون الحذاء الذي تختارينه مريح لك في الحركة ، فابتعدي عن الكعوب التي تكون قابلة للانزلاق , و اختاري الحذاء بقماش يناسب الفستان من حيث الخامة و درجة اللون الأبيض أو السكري .
مع مجموعة الكعوب البيضاء ، يوسع بيت الأحذية البريطاني ( جيمي تشو ) نطاق تصاميم الزفاف , ليقدم خدمة مصممة خصيصاً للعرائس , مع الأقمشة الجميلة و التقاط جوهر الأنوثة و الحرفية الدقيقة , على مدى عقود من الزمن أصبحت أحذية ” Jimmy Choo ” الخاصة بالزفاف شيئاً مهماً و واجباً لكل العرائس .
و في عام 2013 أطلقت العلامة التجارية البريطانية ” Jimmy Choo ” خط منتجات خاص بإكسسوارات العرائس , و لعام 2015 تحدث الدار أسلوبها مع مجموعة من الكعوب العاجية المزينة بالساتان و الحرير , و حقائب كلتش ذهبية و مرصعة بكريستال سواروفسكي , و كل هذا و أكثر تقدمه الدار الشهيرة لتكتمل فرحة هذا اليوم الخاص بكل سيدة , كما و تقدم خدمة حسب الطلب حيث تستطيع العروس اختيار اللون و النسيج و إضافة تواريخ أو حروف محفورة في لمسة حميمية .

إليكم صور مجموعة جيمي تشو لعرائس 2015 :




للعروس من مجموعة جيمي تشو أحذية جيمي تشو باليرينات عرائس جيمي تشو حذاء زفاف جلد أفعى حذاء زفاف زفاف 2015 زفاف صندل


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *