منوعات

في الكويت : قطط تتنافس لتصبح ملكة جمال !

من مسابقة التتويج
لقد سمعنا عن الكثير من مسابقات الجمال منها الخاصة بالرجال أو النساء أو الأطفال , و أيضا قد مر علينا اخبار عن مسابقات لاجمل قطط أو كلاب في الدول الاوروبية و أمريكا ! لكن الجديد أن نسمع عن لقب ملكة جمال الـ ” قطط ” في دولة عربية .
فاللمرة الأولى تستضيف دولة الكويت الشقيقة مسابقة جديدة و عالمية تتنافس فيها القطط على لقب ” ملكة جمال العالم ” , و تنظم فعاليات المسابقة في النادي الكويتي لمحبي القطط بالتعاون مع المنظمة العالمية الأمريكية للقطط .
تتنافس خلال المسابقة 100 قطة للحصول على اللقب حسب ما ذكر في وكالة أنباء الأناضول , و صرحت ” إيمان خلف ” رئيسة النادي الكويتي لمحبي القطط أن المسابقة المقامة بأرض المعارض هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط و مدتها يومين , و أن لجنة التحكيم تضم خمسة حكام من فرنسا و أمريكا و يندرج تحته مسجلون للنقاط من أمريكا و الكويت توزعوا على أربع حلبات متفرقة .
و قالت أيضاً أن أعضاء نادي القطط في زيادة يومية حيث فاقوا 300 عضو , حيث لا توجد شروط للانتساب سوى أن يكونوا من مربي القطط , و أكدت أن هدف النادي هو إظهار مدى حب القطط و رفع مستوى الوعي في الكويت عن كيفية الاهتمام بالحيوانات .

الـ ” قطط ” التي تفوز بالمسابقة تحصل على شهادات تثبت التميز , و هذا يرفع سعرها عند بيعها إذا ما رغب ممتلكها بذلك .




قطة مشاركة في المسابقة القطط قطط تشارك في مسابقة ملكة جمال في الكويت مسابقة ملكة جمال القطط قطط تتسابق للحصول على اللقب


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *