منوعات

فن النحت على فراشي الطلاء القديمة !

فن النحت

فن النحت هو من الفنون الجميلة التي تختلف تماما عن غيرها ! فهي تتضمن مجسمات ذات أبعاد ثلاثية , و تبدو كأنها أقرب ما يكون الي الحقيقة ، و يستخدم فنانوا النحت الكثير من المواد كالصلصال و الصخور و الخشب و الجليد و العديد من المواد الأخرى المتنوعة , و يبدو أن أشكال النحت التقليدية في تغير و تقدم مستمر ، فالفن الحديث أو المعاصر قد أضاف الكثير من أشكال النحت الغير تقليدية .




و أكبر مثال على ذلك ما تقوم به الفنانة الأمريكية ” ريبيكا سزيتو – Rebecca Szeto ” و التي مقرها ولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية , فعملها الفني الغير تقليدي يقوم على أساس اعادة استخدام فراشي الطلاء القديمة , حيث أن الفنانة الشابه ريبيكا تقتطع نهايات فراشي الطلاء و تنحتها بشكل مميز لتحصل على وجوه مختلفة لسيدات و تصبح الألياف الشعرية كفساتين واسعة و أنيقة .

هذا العمل الفني الرائع بدأ في عام 1999 , عندما كانت الفنانة تعمل كمصممة ديكورات , فكان عملها يرتكز على تحويل الديكورات من حديثة الى ديكورات أنتيكة أو قديمة , و في أحد الأيام  شعرت الفنانة بأنها ترمي الكثير من الأدوات التي بإمكانها اعادة استخدامها و تدويرها , و من هنا بدأت رحلتها مع جمع فراش الطلاء القديمة و ألهمت لإعادة استخدامها بأن بدأت بنحت وجوه للسيدات عليها لتحولها لشخصيات ترتدي فساتين ، و أصبحت هذه القطع الديكوراتية تباع حول العالم .

اليكم الصور :

فن النحت على فراشي الطلاء القديمة ! فرشاه طلاء قديمة فراشي طلاء فراشي الطلاء القديمة فنون جميلة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *