منوعات

رجل يعبر عن حبه بـ365 ملاحظة كل عام !

رجل يعبر عن حبه بـ365 ملاحظة كل عام !

كثيرا ما يحتار الأصدقاء ، و أولائك المخطوبين ، و حتى المتزوجين أيضاً في طريقة التعبير عن مشاعرهم لبعضهم الآخر , فهناك العديد من الطرق التي يلجأ اليها الرجال أو النساء للتعبير عن حبهم للبعض ، فمشاعر الحب الصادقة اذا لم يتم التعبير عنها تكون بلا قيمة , فمن المفضل اختيار الطريقة المناسبة عن طريق معرفة صفات الشريك و ما يحب و ما يكره  لتكون العملية سهلة و لترضي و تعجب المحبوب .




و من الطرق التي تعودنا عليها كتابة الرسائل و خاصة و ان كتبت بخط اليد , و التقاط الصور التي تجمع بين الشريكين ليحتفظا بذكريات جميلة , و تقديم الورد ، و عمل المفاجآت مثل تقديم هدية أو الاصطحاب الى عشاء مميز على ضوء الشموع ، أو في مكان اللقاء الأول .

أما اليوم ، فسنتشارك و اياكم طريقة رائعة يقوم بها رجل منذ 8 سنوات ليعبر عن حبه لشريكته , حيث يقوم بكتابة 365 ملاحظة حب مختلفة لصديقته و يضعها في علبة , ليكون باستطاعتها قراءة واحدة يوميا , و قد قال أنها بكت بدموع الفرح عندما تلقت الهدية لأول مرة منذ سنتين .

و الشيء الأكثر من رائع أن العلبة عليها طابع مكتوب عليه أن كل لون يعبر عن موضوع معين ! فاللون الأصفر للذكريات الجملية , أما الوردي فهو لأسباب حبه لها , و الأخضر هو للكلمات الهادفة و النصائح و الاقتباسات .

اليكم صور الفكرة الرائعة :

طريقة جديدة في التعبير عن الحب لكل عام رجل يعبر عن حبه بـ365 ملاحظة كل عام ! تفاصيل الملاحظات طريقة حفظ الملاحظات كل عام


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *