منوعات

توقف حركة المرور لجمع مليوني دولار من الشارع !

توقف حركة المرور لجمع مليوني دولار من الشارع !

هيجان إجتاح شوارع هونج كونج من السائقين و المشاة لجمع مليون و ربع جنيه استرليني أي ما يعادل مليوني دولار أمريكي !




فقد أظهرت لقطات تليفزيونية إلتقطت عبر كاميرات المراقبة و كامرات شخصية ، بعض المشاة في مشهد مضحك و غريب من نوعه و هم يحاولون جمع أكبر قدر ممكن من الأوراق النقدية التي سقطت من سيارة مدرعة لنقل الأموال و التي اكتشف السائق بعد فترة أن أبوابها كانت مفتوحة و أن صناديق الأموال تتساقط منها , و هرع سائقي سيارات الأجرة للنزول من سياراتهم لجمع المئات من الأوراق النقدية المنتشرة في الطريق السريعة .

كما وظهر عناصر من الشرطة المسلحين بالبنادق و الخوذات و السترات الواقية للرصاص و الذين هرعوا لمكان الحادث لتأمين المنطقة و منع المشاه و السائقين من جمع المزيد من الأموال , و لم يتضح كيف و كم جمع الضباط من الأموال التي سرقت من المارة , و قال مفتش الشرطة أن سائق السيارة نسي الباب مفتوحا لنصف ساعة , و بعد وصوله لوجهته اكتشف المصيبة , و أن كل الصناديق قد وقعت من الباب الخلفي .

و حسب الخبراء القانونيون ، قد أبلغوا وسائل الاعلام أن الناس الذين احتفظوا بالأموال سيواجهون تهمة السرقة و من الممكن أن يواجهوا 10 أعوام من السجن .

و في الصور و الفيديو التالي تظهر صناديق الاموال و هي في الشارع ، و الأوراق النقدية تتطاير و يحاول الجميع التقاط ما يمكنهم أخذه .

شر البلية ما يضحك , اليكم صور و فيديو الحادثة :

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=_BxTmROXeAM[/youtube]

توقف حركة المرور لجمع مليوني دولار من الشارع هونج كونج


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *