جمال

أفضل صيحات حقائب العام !

أفضل حقائب العام

بين حقائب الكلتش و الحقائب التي تحمل على الكتف تنوعت الموديلات من الحقائب النسائية خلال العام الماضي , فإن الحقيبة هي قطعة إكسسوار لا تكتمل إطلالتك سيدتي بدونها لذلك توجب أن نستعرض و نلقي نظرة إلى الوراء على أفضل تصاميم 2014 و التي ستتميزين بعد ارتدائها في العام الجديد .




حقيبة دولتشي آند غابانا” دولتشي آند غابانا ” حقيبة كنز الذهب : تألقي مع الياقوت و الزمرد مع حقيبة تشع بالبذخ , حيث كانت مجموعة دولتشي آند غابانا لهذا العام تدل على صور شعرية مليئة بالأنوثة و كأننا في بلاد العجائب , فتألقت العارضات بحقيبة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة , و مزينة بقفل ذهبي .

منصور جابرييل” Mansur Gavriel ” و حقائب الـ Bucket : هي نتيجة ابتكار المصمّمة الأميركيّة ” Rachel Mansur ” و الألمانية ” Floriana Gavriel ” ، هذه الحقيبة المميزة مصنوعة من الجلد الإيطالي اللين , بألوان متعددة و مميزة و سعرها 495 دولار أمريكي .

حقيبة بربري ” بربري ” و حقائب بلومزبري المميزة بألوانها الدافئة , و التي زينت يدوياً بدقة و حرفية , برسومات مستوحاة من التراث البريطاني , و أما الخامات المستخدمة تراوحت بين جلد التمساح , الصوف , القطن و الكشمير , كل قطعة تعتبر فريدة من نوعها و لا تشبه الأخرى من حيث الألوان و الرسومات .

آنيا هندمارشحقائب الحبوب لـ” آنيا هندمارش ” : حيث قدمت المصممة الجريئة مجموعة من حقائب الكلتش المتميزة , و التي عليها طبعات حبوب الفطور مثل نمر فروستيز .

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *