موضة و ازياء

وشاح قلادة القلب للشتاء !

الوشاح الأزرق

تعشق جميع السيدات أن تضيف لمستها الخاصة على اطلالتها اليومية , و خلال كل موسم تختار ما تحتاجه لتتألق تبعا لعدة متغيرات منها :




* الوقت – فمثلا هناك الاكسسوار المناسب لإطلالة صباحية و هناك المناسب لإطلالة في فترة العصر و أخرى للفترة المسائية .

* المناسبة – التي ترغب السيدة في الذهاب اليها فأوقات العمل تحتاج لكل ما هو رسمي و أنيق دون ابتذال و كثرة ، أما الحفلات تحتاج لكل ما هو ملفت و براق مثل الأعراس و أعياد الميلاد و المناسبات السنوية .

* فصول السنة – ففصول السنة الأربعة تفرض على السيدة أن تختار اللباس و الإكسسوار و الحذاء و الحقيبة كل حسب مناسبته للأجواء , و كون الطقس حار أو بارد يتحكم في خيار السيدة .

و لأن الطقس بارد الآن خلال فصل الشتاء ، تحب كل سيدة أن ترتدي اكسسوار يمنحها الشعور بالدفء خلال الشتاء ، مع لمسة جميلة تضيف لها التأنق و التألق عن خليلاتها ، فالبعض يتوجه للأوشحة القماشية و الأخريات يفضلن وشاح الفرو الكشميري أو فرو الأنجورا أو حتى الصوف الثقيل .

و اليوم سنقدم لك وشاح بقلادة في نفس الوقت , فهو وشاح به اضافات معدنية و يتوسطها قطعة معدنية على شكل القلب , وشاح اليوم المميز الذي يتوسطه القلب مصنوع من القطن و متواجد بستة ألوان مختلفة و هي : الوردي , البنفسجي الفاتح , البرتقالي , البني , الأزرق , الرمادي . وبإمكانك الحصول عليه بسعر رخيص 6.49 دولار أمريكي فقط ، من أي موقع عالمي للشراء عبر الانترنت ، ما عليك الا البحث عن ( Hearts scarves ) .

إليك الصور :

وشاح بني اللون وشاح برتقالي الوشاح الأزرق اللون الوردي اللون الموف البارد وشاح قلادة القلب للشتاء !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *