منزل وديكور

هيرميس باريس في المنزل – شموع عطرية !

هيرميس باريس في المنزل – شموع عطرية !

هيرميس باريس صاحبة الشهرة العالمية , و المرغوبة في العالم الغربي و حتى العربي ، ففي خزانة كل امرأة أو حتى رجل يهتمون باطلالاتهم تجدين قطعا مميزة من هيرميس ! و هذه الدار المميزة لديها تخصصات انتاجية متعددة مثل : المنتجات الجلدية , الأوشحة , ملابس الرجال , الأزياء النسائية , العطور , الساعات , الأحذية و القفازات , الديكورات ، أدوات المائدة , و أيضاً المجوهرات .




اليوم تجمع هرميس بين العطور و التحف الفنية و الديكورات المنزلية , هذه الدار الفرنسية الفخمة تطلق مجموعة مكونة من خمسة عطور منزلية , في ثلاثة أشكال جميلة غريبة و مميزة .

الشموع العطرية الملونة ، هي كل ما تحتاجينه لإضافة لمسة سحرية لمنزلك , ليس شكلا فقط فالعبق و الرائحة الزكية تساعدك على الاسترخاء و اضفاء جو رومانسي على البيت ، كما و تبعث فيك حيوية و طاقة متجددة يومية لا مثيل لها .

فعندما تولىت الشهيرة ” سيلين  إلينا ” تصميم العطور لدار هيرميس , قالت أنها أقلعت في خمس رحلات خيالية بحاسة الشم , لإنشاء خطوط العطر المنزلية مختلفة ، من عبق الثلج و الأيام الممطرة و رائحة الريف , فهذه الروائح الخمسة تمثل الفكاهة الشاعرية الباريسية .
و تتواجد الشموع بأحجام مختلفة كما و تسمح الألوان المختلفة باستخدامها حسب ذوقك و ما يتناسب وديكورات منزلك و ألوانه , و جائت في تصميم من التحف المصنوعة من السيراميك الأبيض .

اسم الشموع العطرية “Le Parfum de la Maison ” و سعرها يبدأ من 85 يورو الى 350 يورو ، أي ما يعادل من 104 دولار أمريكي الى 429 دولار أمريكي .

اليكم صوراً عن المجموعة الجديدة من الشموع العطرية الباريسية  :

مجموعة الشموع العطرية شموع من هيرميس شموع عطرية هيرميس باريس في المنزل – شموع عطرية !

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *