موضة و ازياء

موضة البدلات الرسمية النسائية

بدلات مقلمة

ارتبطت موضة بدلات العمل الرسمية بالرجال فقط خلال الاعوام السابقة ، و اتجهت بعض النساء الى ارتداء بدلات رسمية و لكن باضافة التنانير القصيرة و الطويلة مع جاكيت رسمي لاضفاء القليل من الانثوية على الملبس ، و لكن اليوم سنقدم لكم موضة ارتداء البدلات الرسمية النسائية ببنطلونات مميزة !




في متابعة للمئات من عروض الموضة في أسبوع الموضة و هو الحدث الأهم في عالم الأزياء , و الذي يستمر لأسبوع واحد تقريبا و من خلاله يعرض مصممي الأزياء و دور الأزياء أحدث ما قاموا بتصميمه و ابداعه , خلال هذه العروض يستضاف النجوم و المشترين و وسائل الاعلام ليقوموا بالتعرف على أحدث الصيحات .

يبدو ان هناك العديد من الطرق التي تفرض من خلالها النساء سيطرتها خلال هذا العام , و أحد هذه الطرق أن ترتدي البدلة الرسمية للرجال , فلقد أبدع المصممين في استخدام ” البدلة الرسمية ” و عرضها بطريقة لا تسلب المرأة أنوثتها , و في نفس الوقت تجعلها تبدو بمظهر المرأة العاملة المسيطرة .

” البدلة الرسمية ” هي موضة جديدة أبدع المصممين من خلالها لجعل المرأة تخلع لباسها التقليدي , و تستبدلها بالبدلات في حلتها الجديدة ، حيث احتوت على لمسات غريبة فمثلا ” Céline ” أضافت لـ” البدلة الرسمية ” خيوط ,  أحزمة , و جرس بقرة ! أما دار ” شانيل ” العالمية فاستخدمت التقليم بخطوط طولية متلألئة على البدلة الرسمية التي صممتها .

الآن استمتعوا من خلال الصور بالتعرف على موضة ” البدلة الرسمية النسائية ” :

بدلية بيضاء بدلة نقشات بدلات مقلمة بدلات سادة رمادي غامق بدلات رسمية نسائية ! (2) اللون البيج الوردي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *