منوعات

منتجات جمالية لن تجديها إلا باليابان

تعرفي سيدتي العزيزة على أهم المنتجات التجميلية الغريبة التي تم إنتاجها باليابان و لا تستخدم الا هناك ، فهي تزيد من جمالهن ، و تبعدهن عن عمليات التجميل فمنها من يكبر الصدر ، تجميل الانف وغيرها… و من الممكن أن تصل هذه المنتجات الينا قريباً فهل يا ترى سوف تشترين منها ؟؟

عدسات لاصقة :- صور القطة المشهورة Hello Kitty طبعت على عدسات لاصقة بعدة ألوان ، و يتم إرتداءها لمدة شهر فقط و بسعر 105 دولار .




hello-kittyعدسات لاصقة

قناع Kogao :- عبارة عن قناع مزدوج لشد البشرة و منع ظهور التجاعيد فيها و يحافظ على عضلات الوجه ، مصنوع من النايلون، يباع بسعر 37 دولار .

قناع Kogao

السن السحري  Yaeba Snaggleteeth :- عبارة عن إجراء عملية لوضع أنياب حادة مثل مصاصي الدماء ، و تعتبر هذه الموضة منتشرة جداً في اليابان ، او يمكن للفتاة شراء هذه الانياب ووضعها بالبيت بسعر 55 دولار.

السن السحري

جهاز رفع الانف :- يمكنك شراء هذا الجهاز لكي تتفادي العمليات التجميلة للأنف وذلك عن طريق إستخدامه لمدة 3 دقائق باليوم ، وبسعر 73 دولار .

Beauty Lift High Nose

حمالة الصدر :- تستخدم هذه الحمالة لمنع ترهل الصدر ، وعلى الفتاه ارتداءها طوال الليل ، يبلغ سعرها 64 دولار .

باليابان حمالة الصدر

قطعة الجبهه :- عبارة عن قطعة من البلاستيك تضع على الجبهه لإزالة خطوط التجاعيد ، توضع يومياً لمدة 3 دقائق قبل الذهاب الى النوم ، يبلغ سعرها 32 دولار .

قطعة الجبهة

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *