الأسرة والمجتمع

ملكة جمال السجينات الأمريكيات !

ملكة جمال

نشرنا مسبقاً موضوعا يختص بأجمل سجينات العالم ، حيث تهتم بهم الصحافة الغربية و بجرائمهم النسائية بامتياز ! فواحدة تسجن لمحاولة سرقة بعض الملابس ، و الاخرى لضرب أو قتل صديقها أو زوجها ، و البعض الأخر بسبب الاعتداء على منازل فتيات أخريات يغرن منهم !




و يتعجب معظم القارئين عن سبب زج فتاه جميلة المظهر بنفسها في هكذا قضايا ، حيث أنه من المعروف و من المثبت في الاحصاءات ان الجميلات يستطعن التحكم بتصرفاتهم بذكاء و حنكة و لؤم ، اكثر من باقي النساء !

و اليوم موضوعنا غريب فعليا ، و هو عن سجينة أمريكية اسمها ” إليسا سوجورو ” ، حيث أحدثت صورتها في السجن ضجة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي من انستغرام الى تويتر و فيسبوك ، و تم تلقيبها بـ( ملكة جمال السجينات ) بعد أن نشرت الفتاه صورتها التي التقطت لها بعد القبض عليها على حسابها في موقع تويتر .

و قالت ملكة جمال السجينات ” سوجورو ” و البالغة من العمر 18 عاما في لقاء على احدى المحطات التلفزيونية الأمريكية :” أنها تبدو لطيفة بالصورة و أنها فخورة بما فعلت !”، و كانت السلطات الأمريكية في ولاية ” كارولاينا ” قد ألقت القبض عليها بتهمة حيازة مادة الـ”زاناكس” المخدرة .

و حازت الصورة على عدد كبير من الإعجابات تتجاوز الألفين و نصف ، أما عن التعليقات ، فقال أحدهم إنه على استعداد لدفع كفالتها و قال آخر إنه مستعد لدعمها بمحامين للدفاع عنها،  بينما اكتفى البعض بمجرد الغزل بشكلها و ملامح وجهها ،  وأطلق سراح الحسناء الأمريكية بعد 4 ساعات و نصف من احتجازها في السجن .

ملكة جمال السجينات الأمريكيات ! إليسا سوجورو


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *