جمال

3 معايير لاختيار مستحضرات التجميل

أيًا كان المنتج الذي تقومين بتطبيقه على بشرتك، وشعرك وجسمك، من المهم أن تولي اهتمامًا  خاصًا بمجموعة من المعايير لتجنب استخدام مستحضرات التجميل التي تسبب لك ضررا على المدى الطويل. موقع أنثى سيكشف لكم عن مفاتيج الجمال. يمكنكم قراءة بقية المقال لمعرفة المزيد من المعلومات.
1- المكونات:
مستحضرات التجميل
 
من المهم جدًا التحقق من قائمة المكونات المستخدمة في مستحضرات التجميل  الخاصة بك . لأنه من المحتمل احتواءها على مواد ضارة بالصحة لذلك يجب أن تختاري منتجات لا تحتوي على الفورمالديهايد، البارابين والفثالات لأنها تضر ببشرتك و بجمالك. هناك مكونات أخرى قد تضر ببشرتك و ذلك حسب نوعها و يمكنك اكتشاف ذلك بعد الاستخدام فإذا لا حظت ظهور بعض الحبوب أو الحساسية يجب أن تتوقفي عن استخدام هذا المنتج.
2- هل هو مناسب لك؟
احمر شفاه
تطرح في الأسواق منتجات متعددة لكن لا يجب استخدامها كلها لأننا يجب إختيار ما يناسب بشرتنا.  إذا كانت بشرة الدهنية فهي لا تحتاج إلى كريم مرطب بل إلى زيوت تعمل على التخفيض من الزهم المفرط. إذا كانت جافة عليك شراء كريمات تساعدك على تنعيمها و ترطيبها ، إذا كانت حساسة فعليك الإبتعاد على الكريمات المعطرة التي ستهيج الجلد.
3- كيفية التأكد من تأثيرها:
احمر الشفاه
إذا كان المنتج يعد مكلفًا للغاية و تريدين شراءه لكنك متخوفة، فعليك أن لاتترددي في طلب عينات من المتجر حتى تتمكني من الحصول على فكرة عن هذا المنتج.لاختبار منتج عليك تطبيقه على معصمك والتأكد من عدم وجود أي خطر أو حساسية ثم انتظري 24 ساعة حتى تكتشفي فعاليته.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *