موضة و ازياء

فيرساتشي تختار مادونا مجدداً !

فيرساتشي تختار مادونا مجدداً !

في كل موسم ، و عند وجود مجموعة جديدة من المنتوجات ، تختار العلامات التجارية الشهيرة وجها اعلاميا شهيرا ليكون نجما لحملتها الدعائية الاعلانية , كنوع من التنافس للماركات الاخرى و الترويج لمنتوجاتها بشكل عالمي ، فيقع الاختيار على ممثلة مشهورة أو مغنية عالمية أو عارضة أزياء جميلة , و في أغلب الأوقات يقع الاختيار على العارضات اليافعات ليمثلن الحملة .




لكن العلامة التجارية صاحبة البصمة في عالم الموضة و الأزياء “فيرساتشي – Versace ” , وقع اختيارها على النجمة مادونا ، رغم تقدمها في العمر ! و في الحقيقة هذه لم تكن المرة الأولى , حيث استعانت العلامة التجارية بالفنانة مسبقا في حملاتها الاعلامية القديمة و كانت وجها و أيقونة مميزة .

و يبدو أن العمر لن يوقف مادونا عن كونها نجمة , فرغم عمرها الا انها تحافظ على رشاقتها و قوامها و قوة شخصيتها و جمالها ، بل أنها تواعد كل منهم أصغر منها بكثير ! فلطالما انفردت مادونا بطريقتها الرائعة باختيار ملابسها الغريبة المثيرة , و قد أعربت مادونا في لقاء أجري معها عن مدى اعجابها بماركة فيرساتشي الشهيرة ، و متابعتها لكل جديد من هذه الدار العالمية المميزة .

النجمة مادونا بدت في أفضل حالتها أثناء جلسات التصوير للحملة الاعلامية الترويجية لحملة ربيع /صيف 2015 في نيويورك الأمريكية ، و التي قام بها أشهر المصورين , بعد تمكنها من ازاحة الليدي جاجا عن مكانها كالوجه الاعلامي لحملة فيرساتشي ربيع / صيف 2014 .

اليكم صور عن الحملات الاعلانية :

مادونا في دعاية و اعلان مادونا و فيرساتشي فيرساتشي تختار مادونا مجدداً !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *