الأسرة والمجتمع

4 صفات احذري منها في الرجل

إذا كان خطيبك طويل القامة ووسيم وعينيه جميلتين فلا تتهوري وتندفعي نحوه بسرعة، فإذا كنتِ تعتقدين بأنك وجدتي فارس أحلامك فأنت على خطأ لأن الرجل المكتمل والذي يستحق حبك يجب أن لا تكون فيه الصفات الأربع التي سنذكرها اليوم!

الرجل




1. الرجل البخيل:

على الرغم من كونك تعملين وتحققين اكتفاءك الذاتي، إلا أن المرأة في حاجة دائمة إلى الدلال من زوجها وتتمنى لو يدخل عليها من وقت إلى آخر وفي يده هدية بسيطة يسعدها بها، ولكن الرجل البخيل يستخسر أن يصرف مليم واحد على زوجته و هذا لا يعني بأنه يجب أن يكون غني حيث هناك العديد من الرجال الفقراء ولكنهم كرماء مع زوجاتهم. ويمكنك أن تعرفي ما إذا كانت هذه الصفة في خطيبك أو لا من خلال أول عشاء معه خارج المنزل.

البخيل

2. الرجل الغيور جدًا:

من الجميل أن يكون خطيبك غيور لأن الغيرة علامة من علامات الحب والرجولة، ولكن إذا زادت هذه الغيرة عن حدها فإنها من الممكن أن تكون مشكلة كبيرة ويحرمك من التحدث مع جميع الرجال حتى لو كانوا من أفراد عائلتك، ويتدخل في جميع جوانب حياتك ويمنعك من جميع وسائل الاتصال الحديثة.

الغيرة

 

3. الرجل الطفل:

هناك رجال ترفض الكبر بأي شكل من الأشكال ويشعرونك بأنهم أطفال صغار من خلال اللعب دائمًا والمزاح ولبس ملابس تحتوي على صور طفولية، فاحذري من هذه الأنواع من الرجال لأنها لا تتحمل مسؤولية العائلة والأطفال.

الرجل الطفل

4. الرجل الكذاب:

هذه الصفة الأخيرة تعتبر من أكثر الصفاة بشاعةً على الإطلاق، والأبشع منها أنه من الصعب معرفة الرجل الكذاب إلا بعد مدة طويلة بعض الشيء فهم مبدع في رواية القصص الخرافية التي تتحدث عن طفولته وأسرته وعمله. ولكن الكذاب ينسى في معظم الأحيان إعادة نفس القصة بنفس الطريقة، لذلك حاولي كشفه بسرعة وابتعدي عنه.

الرجل الكذاب

 

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *