موضة و ازياء

حقائب مدرسية للأطفال

 

حقائب مدرسية للأطفال

تحتار الأمهات في بداية كل سنة دراسية ، بل الأحرى في بداية كل فصل دراسي عندما تقرر اختيار حقيبة مدرسية لطفلها ، فبعض الأطفال يملون من نفس الحقيبة لمدة ال4 شهور الدراسية الاولى و يرغبون بالتغيير و التجديد و متابعة الموضة و ما يرتديه أصدقاهم في الدراسة ، و غالبا ما يتجه الأطفال في عمر الاعدادية الى حقائب الكرتون من سبونج بوب و باربي و سنو وايت و غيرها ، و لكن في المرحله الابتدائية و الروضة يكون اهتمامهم اكثر بالحيوانات المفضلة لديهم ، أو الشخصيات الأقرب اليهم عاطفياً !




و اليوم أصبح بإمكانك سيدتي اختيار حقيبة المدرسية على هيئة الحيوان المفضل لطفلك ، ليتميز بين أصدقائه بالمدرسة و لكي يصبح الذهاب للمدرسة متعة له , هذه الحقيبة واسعة جدا و مريحة للحمل و لا تتعب ظهر طفلك خاصة اذا كان يحمل كتباً كثيرة ، لانها مصممة بطريقة متناسقة و متوازنة ، و تحوي حزام وسط يشد الحقيبة لعضلات البطن للتخفيف قليلا عن حمل الظهر و الأكتاف ! كما أنها تحوي عجلات جارة تأتي بالطلب .

صممت حقائب الحيوانات للأطفال بخمس أشكال مختلفة هي : الثعلب , الأسد , الفيل , الباندا و الدبدوب الصغير , كما أن سعر الحقيبة رخيص جدا و يصل الى 29 دولار أمريكي فقط ، أي ما يعادل 120 ريال سعودي ، و يتوافر في المكتبات العربية و المحلية كجرير و غيرها !

إليك صوراً عن هذه الحقائب المميزة :

حقيبة مدرسة بشكل ثعلب حقيبة باندا حقيبة أطفال حقيبة أطفال الأسد حقائب الحيوانات


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *