الحمل والطفل

جريمة أم بحق ابنتها المعاقة !

جريمة أم بحق ابنتها المعاقة !

جريمة هزت من جديد المجتمع الأمريكي ، و مرة أخرى فانها أم ترتكبها بحق أطفالها و فلذه كبدها ، حيث ان قصتنا لليوم عن أم متهمة بالإهمال و القتل الغير متعمد ، بعد أن عثر على جثة ابنتها المعاقة البالغة من العمر تسع سنوات في الثلاجة متروكة لمدة قد تزيد عن ستة أشهر .




وجاء هذا الاكتشاف المروع من قبل طفلها الآخر و صديق له , و الذين ذهبوا للتفتيش في درج الثلاجة بحثاً عن وجبة خفيفة للتسلية بعد يوم دراسي متعب .

مرتكبة جريمة الاهمال هي ” آمبر كيز ” البالغة من العمر 35 عاما ، و التي تواجه تهما بإصابة طفلتها التي تعاني من شلل دماغي و وزنها 14 باوند وتركها لتموت بكل دم بارد .

الأم من هيوستن , تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية ، و تقول خلال مقابلة معها بأنها وجدت طفلتها لا تتنفس و عندما فشلت في عمل CPR أي تنفس اصطناعي , أصابت بالذعر فلفتها ببطانية و وضعتها في الثلاجة .

ابنتها الطفلة ” آينانا ” لم يكن باستطاعتها تناول الطعام , التكلم , أو التحرك دون كرسي متحرك , و حسب تقرير الوفاة أن سبب الوفاة هو سوء التغذية و الجفاف .

و قد اعترفت كيز انها لم تأخذ طفلتها لزيارة الطبيب لمدة عامين رغم صعوبة تغذيتها , و استمرت في جمع الصدقات من الدولة تحت اسم ابنتها المسكينة .

لم يتم توجيه تهمة القتل من قبل المحكمة للأم ، الا أنها تواجه تهمة عدم توفير الرعاية السليمة و المساعدة الطبية للحالة مما تسبب بإصابة الطفلة و وفاتها .

اليكم صور عن الام و الطفلة :

الطفلة الام القاتلة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *