منزل وديكور

استخدامات الخردل المختلفة

 الخردل
هل تعلمين أنه يمكنك استخدام الخردل في الكثير من الأشياء؟ في موقع أنثى قررنا أن نشاطركم بعض الأفكار حيث سنكشف لكم اليوم عن مجموعة من النصائح لمساعدتك على استخدام هذه الصلصة لرعاية صحتك، حديقتك و منزلك الخاص. تابعوا بقية المقال جتى تتمكنوا من اكتشاف استخدمات الخردل.
* للعناية بحديقتك:
الحديقة
يمكنك الاستفادة من الخردل للعناية بحديقتك حيث هناك نوعان من النصائح لمساعدتك على الاستفادة منها. تتمثل  الأولى في طلاء طبق من الخردل و وضعه بالقرب من حديقتك حيث تعتبر رائحته طارد طبيعي للتخلص بشكل فعال من الحشرات. أما الطريقة الثانية فيمكنك  رش بذور الخردل البيضاء على الأرض لمنع نمو وانتشار الأعشاب الضارة. 
2- في المنزل:
 المنزل
هل تلطخت ملابسك بالحبر؟ لا داعي للقلق بعد اليوم لأن موقع أنثى سيكشف لك عن فكرة بسيطة. عليك نشر طبقة سخية من صلصة الخردل على المكان المتضرر و اتركيه لمدة 3 دقائق ثم افركي المكان بلطف بواسطة فرشاة أسنان و اشطفي فيما بعد ملابسك بالماء الدافئ  و ستلاحظين اختفاء الحبر تمامًا.
3- للصحة:
صحة
هل تعانين من انسداد الأنف و نزلات البرد؟ الحل بسيط جدًا حيث سنقدم لك وصفة غير مكلفة و فعالة. يمكنك اعدادها في المنزل حيث تحتاجين إلى:
–  2 أو 3 ملاعق كبيرة من بذور الخردل
1 كوب من دقيق القمح
– القليل من الماء
فازلين
في وعاء، قومي بسحق حبات الخردل ثم أضيفي بقية المكونات الأخرى باستثناء الفازلين. أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فعليك تطبيق كمية سخية من الفازلين على صدرك ثم ضعي الكمادات التي تحتوي على بذور الخردل و اتركيها لمدة 10 دقائق و اشطفي جسمك فيما بعد.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *