الحمل والطفل

نظرة على كولكشن M&S للأطفال الرضع

أم اند أس

الاطفال الصغار على الرغم من صغر احجامهم إلا أن متطلباتهم و احتياجاتهم تكون كبيرة، كما أن رعايتهم تكون الأصعب و الأكثر تعقيداً و اهتمام , و عند بعض الأهالي تشكل احتياجات الطفل عبئاً , فالطفل يكون بحاجة للألعاب و الملابس الداخلية و الخارجية المناسبة ، و خاصة ان كان الاختيار للأطفال الرضع , فأنت بحاجة لمراعاة الخامة و الماركة و السعر , و أن تكون الملابس و الاحتياجات مناسبة لسن الطفل و حجمه ، كل هذا ليس فقط لتأنق الطفل و شكلة الخارجي بل أيضاً لحمايته صحيا من الأمراض و الالتهابات و الحرارة و الحساسية و غيرها .




لذلك قامت الشركة العالمية ( مارك آند سبينسر M&S ) بطرح مجموعة جديدة للأطفال الرضع , فيها كل ما تحتاجينه للاعتناء بطفلك الغالي بدءا من المهد – السرير ، إلى البطانيات و الكتب و الألعاب ، حتى الملابس الداخلية و البيجامات ! كل هذه الأغراض معدة خصيصا لتتسنى لك فرصة للعناية بطفلك ليكون الأفضل صحياً و الأجمل مظهراً و لتكون غرفته مميزة و كلاسيكية عصرية .

و أطلقت ( مارك آند سبينسر M&S ) في هذه المجموعة الجديدة كولكشن ألعاب خشبية كالحصان الهزاز , البطة , الكلب , و المكعبات التي تنمي لدى طفلك القدرة على البناء و التفكير , و هناك أيضا مجموعة من الألعاب القطنية كالدب , الزرافة , الفيل , الكرات , و أيضا اشتملت المجموعة على سجادة الغيوم , كؤوس الأرقام لتعلمي طفلك العد , بلايز قطنية ناعمة عليها طبعات الأشجار , و أخرى عليها أشكال الدببة ، و هناك المخططة الفقط .
و يجب ألا ننسى الكرسي المرتفع للأطفال ليتناولو الوجبات المختلفة بجانبك على مائدة الطعام ، و في النهاية بإمكانك عمل مكتبة من الكتب الملونة الممتعة التي بإمكانك أن تسلي طفلك بها .

إليك الصور من ( مارك آند سبينسر M&S ) :

ملابس أطفال (2) ملابس أطفال (1) فوتو شوت لأطفال طفل رضيع ديكورات دعاية m&s أم اند أس أحدث كوليكشن من ام اند اس m&s ملابس رضع


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *