منوعات

القصص الخيالية تتحول إلى واقع !

القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (5)

جلسة التصوير ، هي مجموعة من الصور يلتقطها مصور لعارضة في استديو تصوير و يختار أفضلهم و عادة ما تكون بغرض الدعاية لصيحات جديدة في الموضة في طريقة لجذب المشاهدين لشراء المنتوجات المختلفة ، و جلسات التصوير ليست من الضرورة أن تكون لعارضة ، فممكن أن تكون جلسة لتصوير منتج معين لاستخدام الصور في حملة إعلانية للترويج له أو التصوير بغرض استخدام الصور في مقالات .




مصورتنا اليوم لم تقم بجلسات تصوير عادية كما اعتدنا في جلسات التصوير , فهي المصورة العالمية ( Darya Kondratyeva ) و التي مقرها مدينة موسكو الروسية ، حيث لم تقم بالتقاط للأسرة أو الأمومة أو الطفل , بل قامت المصورة بالتقاط صور ساحرة تمثل مشاهد متعددة من القصص الخيالية و الأساطير القديمة , فقد قامت بتمثيل الساحرات و الاميرات مع أرواح الغابات !

الذي ميز هذه المصورة عن سواها أن الصور التقطت في أجواء و خلفيات تحاكي القصص الخيالية تماماً حتى أن الحيوانات المصورة في هذه الجلسة هي حقيقية مئة بالمئة ! فمثلا حاكت قصة ذات الرداء الأحمر المحبوبة من حيوانات الغابة , و أيضا السنديريلا و بياض الثلج ، و صورا أخرى لعارضات جميلات مع صغير الدب , حيوان الأيل , الغراب , صغير الذئب , و الجمال و حتى البومة ! كل هذا لتخلق صورا واقعية ، هي أقرب ما يكون للقصص الخيالية و أفلام ديزني الطفولية .

نرجو ان تنال هذه الصور اعجابكم ! إليكم الصور :

القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (6) القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (5) القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (4) القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (3) القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (2) القصص الخيالية تتحول إلى واقع ! (1) صور قصص خيالية

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *