موضة و ازياء

قطة ليغرفيلد “شوبيتي” و خط منتجات خاص بها !

قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (4)

قطة ليغرفيلد “شوبيتي” و خط منتجات خاص بها !




( كارل ليجرفيلد ) المصمم المشهور صاحب اللمسات المعروفة في عالم الموضة , قام بصنع عالم خاص لقطته المفضلة و لكن هل من الممكن أن تعشق القطط لهذا الحد ! قطتنا اليوم هي قطة تسحر كل من يراها بدلالها  وشعرها الأبيض و عيونها الزرقاء ، فهي تعامل معاملة الأميرات ، و قد سبق أن نشرنا موضوعاً عن خط مكياج كامل صنع بوحي من حياه القطة !

القطة المشهورة و التي صنعت ضجة إعلامية كبيرة في الآونة الأخيرة , القطة “شوبيتي ”  كرة الفراء البيضاء ذات العيون الساحرة الزرقاء هي من أشهر القطط حول العالم فلا يوجد قطة تحصل على جلسات تصوير خاصة بها , و لديها خادمتين و طائرة خاصة ! فهي واحد من أشهر أيقونات الموضة , ولديها أكثر من 41 ألف متابع على تويتر , قطة ( كارل ليغرفيلد ) ليست بقطة عادية هي قطة مدللة حصلت على خط ماكياج خاص بها احتوى هذا الخط على كل ما يستلزم المرأة من أقلام حمرة و مسكارا و رموش صناعية و حقيبة ماكياج و كولكشن شانيل كامل لها , و قد كانت هي القصة لكتاب كامل , و لكن كل هذا كان شيئا عاديا بالنسبة للقطة الأميرة المرفهة !

حيث قام ( كارل ليجرفيلد ) بإطلاق خط للمنتجات الملبوسة و يطلق عليه ( المتوحشة شوبيتي ) , فوضع على المنتوجات صورا لشوبيتي بوجه غاضب و أسنان بارزة , تحتوي المجموعة على إكسسوارات جلدية و ميداليات  و حقائب برسوم قطة بطوق ذهبي و محافظ  و بلايز , و اسكربينات مرسوم عليها أسنان قطة . إليك الصور :
قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (9) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (7) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (3) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (5) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (10) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (8) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (6) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (2) قطة ليغرفيلد شوبيتي و خط منتجات خاص بها ! (1)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *