جمال

علاجات منزلية بسيطة للتخلص من بقع الداكنة

هل تعانين من البقع الداكنة التي توجد على بشرتك؟ هل تشعرين بالإحراج من هذه المشكلة و تريدين التخلص منها؟ لا تبحثي كثيرًا لأننا سنقدم لك اليوم أهم العلاجات المنزلية البسيطة التي ستمكنك من التمتع ببشرة جميلة و متألقة.

الطريقة الأولى: عصير الليمون




بقع الداكنة

1-  للتخلص من بقع الداكنة و للتخفيف من النمش أيضا يمكنك تطبيق عصير الليمون مباشرة على المنطقة المصابة من الجلد و اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الشطف. يمكنك الإستمتاع بوجه مشرق و متألق منذ بداية الشهر الثاني.

2- للتمتع ببشرة جميلة و نضرة يمكنك تطبيق هذه الوصفة التي تتكون من مزيج الليمون و السكر و ذلك لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بشرتك و ستلاحظين الفرق بنفسك منذ الوهلة الأولى.

البقع الداكنة

الطريقة الثانية: أنزيمات الفاكهة

البقع الداكنة

1- للتخلص من البقع السوداء يمكنك سحق 2 حبات من الفراولة مع 3 حبات من المشمش حتى تحصلي على عجينة سهلة الفرد على البشرة قومي بتطبيقها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك جيدًا.

2- يمكنك أيضًا تطبيق عصير الأناناس على البشرة بواسطة قطنة معقمة و استمتعي بأفضل النتائج.

3- من الفواكه التي ينصح بها للحد من مشاكل البشرة هي البابايا حيث يمكنك سحق حبة من هذه الفاكهة بواسطة الشوكة ثم قومي بتطبيقها على بشرتك لمدة 15 دقيقة.

البقع الداكنة

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها للتخلص من البقع الداكنة و لكن يجب أن لاتنسي أن الغذاء يؤثر كذلك على جمالك فحاولي قدر المستطاع أن تتناولي غذاء متوازن و صحي.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *