منوعات

بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير !

بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (1)

بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير !




المكياج يحول الإنسان تحويلا كاملا , و هنا لا نتحدث عن قلم أحمر شفاه جيد أو مسكارا ثابتة أو رموش صناعية مميزة , بل نحن بصدد الحديث عن إمكانيات الماكياج المذهلة في تحويل الانسان من شخص لشخص آخر , لقد اعتدنا رؤية الفنون الغريبة و التي يقوم بها فنانو الماكياج مثلا يحولون وجوههم لشخصيات ديزني و رجال يتقمصون شخصيات نسائية , أو حتى تتحول وجوههم الى شخصيات مرعبة ، أما اليوم فموضوعنا عن ( لوسيا بيتاليس ) و هي آخر من ستذهلكم بمهارات استخدام الماكياج في عملية التحول الكامل !

فنانة الماكياج الايطالية ( لوسيا بيتاليس ) و التي مقرها الأساسي هو دولتها ( ايطاليا ) تتخذ أشكالا مختلفة للفنانين و المشاهير الرجال مثل بيت ديفيس , ولتر وايت , ايجي بوب , و غيرهم ! و لقد قامت هذه الفنانة بنشر صورا لها لقبل و بعد تحويل الشكل باستخدام الماكياج , فإذا بها تحصل على 35 ألف متابع على انستجرام .

إنها تحول نفسها تقريبا لكل الشخصيات الممكنة بغض النظر عن السن أو الشكل للشخصية التي ستتقمصها فهي تقوم برسم كافة تفاصيل الوجه و الرقبة بالتجاعيد و الخطوط و منحنيات الوجه بشكل مذهل و لا يصدق , و تتوصل لتقمص حركة الوجه الخاصة بتلك الشخصية و التعابير المشهور بها , و تحاول قدر الإمكان أن ترتدي نفس ملابس هذه الشخصيات , ستكتشفون المهارات الخارقة و الرائعة لهذه السيدة اذا تمعنتم في الصور لقبل و بعد الماكياج ، إنها بالفعل نتائج مبهرة , و الآن سنستعرض و إياكم أعمال هذه السيدة بالصور :

بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (10) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (9) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (8) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (7) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (6) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (5) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (4) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (3) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (2) بالمكياج .. سيدة تحول نفسها إلى رجال مشاهير ! (11)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *