منوعات

بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 !

بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (2)

بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 !




الشارب هو الشعر الذي ينبت فوق الشفة العليا ، أما اللحية فهي الشعر الذي ينبت في الوجه و الذقن , و هو يظهر في ذكور الإنسان عند البلوغ و هو من علامات الرجولة لدى بعض المجتمعات ! أما الشوارب فيضرب بها مثل الرجولة عند العرب مثال كلمة عطران الشوارب أي ذوي الشوارب الكثيفة والمتينة .

و اليوم موضوعنا مميز و غريب و مختلف ! فهو عن إحدى أغرب البطولات في العالم ! فبعد بطولات أطول الأظافر ، أطول شعر رأس و حتى أكثف حواجب ! نقدم لكم بطولة اللحى و الشوارب .

و هذه المسابقه ( اللحى و الشوارب ) هي من أضخم المسابقات التي أقيمت في شهر أكتوبر و أغربها ، و لا تشترط الطول أو الحجم ! بل أن الأهم هو شكلها و طريقة قصها و تمشيطها بصورة غريبة ، مبتكرة و غير معهودة !  واجتمع فيها أكثر الرجال وحشية حتى أكثرهم رقيا ، من جميع أنحاء العالم للتنافس في استعراض شعر وجوههم ” الشوارب و اللحى “

أقيمت المسابقة في مدينة بورتلاند ، و تكبد هؤلاء الرجال الكثير من الوقت و الجهد و العناية الخاصة ليحصلوا على هذه اللحى والشوارب , تضمنت المسابقة 18 فئة في ثلاث أقسام : قسم الشوارب , قسم اللحى الجزئية , قسم اللحى الكاملة و تضمنت كل فئة ثلاث جوائز للفائزين !

استعرض المتسابقين خلال المسابقة شواربهم الطويلة و التي اشتملت على قصات و حركات مختلفة , فمنها المفتول و منها المجدول . سنستعرض و إياكم بعض الصور للمتسابقين الذين شاركوا ضمن هذه الفعاليات الغريبة للمسابقة الأغرب و الأفرد من نوعها :

بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (9) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (8) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (7) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (6) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (5) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (4) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (3) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (2) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (1) بطولة اللحية و الشارب لعام 2014 ! (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *