الحمل والطفلمنوعات

بطلة القصة الخيالية “ريبونزل” هي واقع وليست خيال !

بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (5)

بطلة القصة الخيالية “ريبونزل” هي واقع وليست خيال !




الشعر الطويل هو زينة كل فتاة , فبالنسبة لغالبية السيدات يعتبر الشعر الطويل دليل على أنوثتهن , ففي أغلب البلدان مثلا ( الدول العربية – الهند – دول وسط أوروبا – أمريكا اللاتينية ) غالبا ما تعتز الأمهات بشعر بناتهن الطويل , و لكن الشعر الطويل بحاجة للعناية , فتحتار كل سيدة في كيفية تصفيف الشعر الطويل و في غالبية الأوقات تتجه السيدات لعمل الكعكات و الجدائل بأنواعها لأنها الأسهل والأنسب .

كلنا نعرف بطلة قصة “ريبونزل” و هي القصة الخيالية لصاحبة الشعر الذهبي الطويل , الفتاة التي تختطفها الشريرة “جوتل” من والديها و هي صغيرة لتستفيد من شعرها السحري , بقدراته التي تجعل العجوز يعود لشبابه , و لكن سحرها ينقلب ضدها  فبعد أن تعزلها الساحرة الشريرة في برج مرتفع , يعرف الأمير بالصدفة أن “ريبونزل” تسكن بأعلى البرج و عندما يصعد و يراها يقع في حبها وي نقلب السحر ضد الساحرة “جوتل” و يعيدها الأمير الشاب ضمن سلسلة أحداث مشوقة .

و يبدو أن ( كيتي وايت ) البالغة من العمر 12 عاما , هي “ريبونزل” الواقع فبغض النظر انا ملامح وجهها تشبه تماما “ريبونزل” فشعرها طويل و ذهبي اللون طوله ثلاثة أقدام و أربعة انشات أي ما يقارب طولها ! كيتي لم تقم بقص شعرها الذهبي سوى ثلاثة مرات خلال حياتها , ولكن هذا الشعر بحاجة للعناية فهو يتطلب منها ساعة في كل مرة تغسل و تجفف شعرها فيها , و تقول كيتي بأنها لا تتخيل نفسها بدون شعرها الطويل و أنها اعتادت أن يسألها الناس عن شعرها الطويل . و في تعليق لأحد العاملين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية , يقول بأن شعر كيتي لا يعتبر رقما قياسيا في الكتاب و لكن لفتاة في سنها و بروعة و جمال شعرها يعتبر كذلك !

إليك الصور :

بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (3) بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (2) بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (1) بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (6) بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (5) بطلة القصة الخيالية ريبونزل هي واقع وليست خيال ! (4)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *