الأسرة والمجتمع

بريطاني يعرض أخته للزواج على eBay !

شاب يعرض أخته للزواج على eBay !

ربما يبدو عنوان الموضوع غريباً و مثيراً للشك ، و لكنها بالفعل قصة حقيقية حدثت في بريطانيا مؤخراً ، حيث عرض الشاب البريطاني ( كايل مالين ) أخته الشابة ( سامي مالين ) و التي تبلغ من العمر 27 عاماً للبيع على الموقع ( إي باي – eBay ) الالكتروني الشهير المختص ببيع المنتوجات و توصيلها حول العالم !




و قد فتح الشاب ( كايل مالين ) مزاداً علنياً لبيع و تزويج أخته الشابه لمن يدفع أكثر من رواد الموقع ، قائلاً في الإعلان ” من يتزوج أختي الجميلة ؟ ” وأكد الأخ ( كايل مالين ) أن الأمر جاد جداً و ليس به أي نوع من مزاح أو المقالب ، و افتتح المزاد على موقع ( إي باي – eBay ) بأقل من جنيه استرليني واحد أي ما يعادل دولار و النصف دولار ، و أضاف مازحاً في صفحة المزاد ” أن المنتج الذي يبيعه مستخدم من قبل ” !

و تبعاً للموقع فإنه من الصفات التي اشترطها ( كايل مالين ) في زوج أخته المستقبلي أن يكون ذكياً ، محبوباً ، مخلصاً ، طبيعياً ، متواضعاً و واقعياً ، و يجب أن يكون لديه وظيفة و مصدر دخل جيد ، و أيضاً لديه سيارة للتنقل ، بالإضافة لأن يكون جميل و حسن المظهر !

وجاء في صفحة الإعلان باللغة الإنجليزية على ( إي باي – eBay ) النص التالي : ( سامي مالين ) تبلغ من العمر 27 عاماً ، ولدت في مدينة ” لندن ” البريطانية و تعيش حالياً فى مدينة ” كارديف” ، و هي ذات قوام ممشوق و عينين زرقاوين و شعر أسود داكن ، تمتلك روحاً مرحة و تلقائية ، و ليس لديها أطفال حالياً ، و لكنها بالتأكيد سوف ترغب في الإنجاب في نهاية الأمر ! و أضاف الأخ الفاقد للأمل صوراً عديدة لاخته الشابه الى جانب مواصفاتها على موقع ” eBay ” .

و يذكر أن الشابة البريطانية ( سامي مالين ) قد عانت من الفشل في علاقاتها مع الجنس الآخر من الرجال على مدى السنوات السابقة ، مما شجع أخاها ( كايل مالين ) على اللجوء لتلك الطريقة الغربية في الاعلان عن بيع و تزويج أخته ، التي سُرعان ما تحولت من مجرد مزحة الى إعلان رسمي إلى خبر عالمي يحتل الصفحات الأولى في بعض المجلات الانجليزية و الغربية !

إليك الصور :

شاب يعرض أخته للزواج على eBay ! (5) شاب يعرض أخته للزواج على eBay ! (4) شاب يعرض أخته للزواج على eBay ! (1) شاب يعرض أخته للزواج على eBay ! (6) شاب يعرض أخته للزواج على eBay ! (3) شاب يعرض أخته للزواج على eBay


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *