منزل وديكور

أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات !

أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (13)

أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات !




الأثاث هو لفظ عام يشمل كل الأشياء القابلة للتحريك و التي تدعم جسم الإنسان كالـ( الكرسي أو السرير ) و تستخدم أيضاً كأماكن تخزين أو الاحتفاظ بالأغراض التي يستخدمها الإنسان في حياته اليومية . و يصنع الأثاث أساساً من الخشب بالإضافة إلى المعادن و حديثاُ البلاستيك كالـ( المقاعد و المناضد و الطاولات ) و غيرها من الاكسسوارات المنزلية .

و تعتبر صناعة الأثاث من الفنون التي تتبع الموضة و الاتجاهات العالمية في فنون تزيين المنازل والديكور الداخلي , فيومياً و فصلياً و سنوياً ، تظهر تصميمات حديثة في كل ما يخص المنازل من غرف , حمامات و مطابخ ، و تقع السيدات في حيرة عندما يتعلق الأمر بكيفية تزيين منزلها . و بطبيعة الحال ، المنزل خلال هذه الأيام يحتاج إلى إكسسوارات عديدة كالمرأة تماما , فسيدات هذه الأيام يبحثن عن كل ما هو جديد , حتى يواكبن سير الموضة .

و لكن الأهم من المظهر هو الشعور بالراحة والاسترخاء فالمنزل هو المكان الوحيد الذي ترغبين فيه بالشعور بالسكينة ! و لا يوجد ما يبعث بهذا الشعور قدر الكرسي المنفوخ الذي يوضع في الصالون الداخلي , و تستطيعين استخدامه بعد يوم عمل متعب لتلقي بنفسك عليه وتستريحي , الكراسي جاءت بتصاميم مختلفة و أيضا مواكبة للموضة , فمنها المضيء , و منها كرسي ( سنورلاكس – شخصية رسوم متحركة من بوكيمون ) , و أيضا الدب البني , حتى أنه هناك تصميمات لكراسي منفوخة تحاكي شكل الحجارة ! و أيضا كرسي الزهور , و الأروع كانت الكورنرات و التي تستخدم في زوايا الصالونات , إليك صورا لأحدث التصاميم و من دور أثاث مختلفة :

أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (16) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (15) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (14) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (13) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (12) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (11) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (10) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (9) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (8) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (7) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (6) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (5) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (4) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (3) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (2) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (1) أروع كراسي النفخ المناسبة لكل الصالونات ! (17)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *